اخبار عربية وعالمية

“اس*رائ*يل” تغتال ضابطا كبيرا من ح*ما*س.. من هو “يوسف شبات”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : “اس*رائ*يل” تغتال ضابطا كبيرا من ح*ما*س.. من هو “يوسف شبات”؟  . والان الى التفاصيل.

أعلن جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي، اليوم الخميس، أنه نفذ غارة جوية استهدفت “ضابطا كبيرا” في جهاز المخابرات التابع لحركة ح*ما*س وسط قطاع غ*ز*ة.

وجاء في بيان صادر عن جيش الاحتلال أن يوسف رفيق أحمد شبات، الذي كان ضابطا أمنيا، استشهد في جناح المخابرات العسكرية لكتيبة بيت حانون المحسوبة على ح*ما*س.

وكان الشهيد شبات أيضاً مسؤولاً عن التحقيقات في فرع الأمن الداخلي في بيت حانون.

وأوضح البيان أن العملية جاءت بعد جمع معلومات استخباراتية دقيقة، حيث استهدفت القوات الإ*سر*ائي*لية، بالتنسيق مع الشاباك، عشرة مسلحين في المنطقة.

وأشار البيان إلى استهداف منصة إطلاق صواريخ في منطقة حي الرملة، كما أطلقت عدة قذائف باتجاه قوات اللواء 162 العاملة في المنطقة.

وانسحب الجيش الإ*سر*ائي*لي، الأربعاء، من بيت حانون بعد توغل بدأ فجر الثلاثاء، قصف خلاله مسجدا ومنازل، وحاصر مدرسة تؤوي نازحين، واعتقل عشرات الرجال والأطفال، وأجبر نساء وفتيات على الفرار. .

وخلفت الحرب الإ*سر*ائي*لية المستمرة على قطاع غ*ز*ة، منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول، أكثر من 110 آلاف شهيد وجريح، معظمهم من الأطفال والنساء. كما خلفت وراءها دماراً هائلاً ومجاعة أودت بحياة الأطفال والمسنين، وفقاً للبيانات ا*لفلس*طينية والأمم المتحدة.

وتواصل إس*رائي*ل الحرب رغم صدور قرار فوري بوقف إطلاق النار من قبل مجلس الأمن، وكذلك رغم مثولها لأول مرة أمام محكمة العدل الدولية بتهمة ارتكاب “إبادة جماعية”.

 

“اس*رائ*يل” تغتال ضابطا كبيرا من ح*ما*س.. من هو “يوسف شبات”؟

ملاحظة: هذا الخبر “اس*رائ*يل” تغتال ضابطا كبيرا من ح*ما*س.. من هو “يوسف شبات”؟ نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!