اخبار شعبنا المسيحي

السيدة كلارا عوديشو تشارك في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . ‏تاريخ . تنمية) ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السيدة كلارا عوديشو تشارك في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . ‏تاريخ . تنمية) ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

بدعوة من قائمقام شيخان السيد سردار يحيى شاركت السيدة كلارا في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . تاريخ . تنمية) بحضور الدكتور علي تتر محافظ دهوك والدكتور كمال وزير الكهرباء والثروات ااطبيعية واعضاء البرلمان و رجال الدين و شخصيات اكاديمية وحكومية.

تضمن المهرجان عرضا لفلم وثائقي لمنطقة شيخان وبعدها بدأت جلسة حوارية حول العيش المشترك، حيث اكد المحاورون المشاركين على ان اقليم كوردستان متنوع دينياً وقومياً لذا لا سبيل لنا سوى ان نعزز التعايش واحترام الاخر لنعيش بسلام و نبني وطننا. ولأن في تنوعنا قوة، فالمحافظة على هذا التنوع سيكون بوجود قوانين تلزم الجميع باحترام حقوق وخصوصيات الاخر وبتعديل المناهج التربوية وتنقيحها بحيث تكون مناسبة لتنوعنا وتعزز من مبادىء العيش المشترك والتعايش. و من المؤكد ان اقليم كوردستان (حكومةً و قيادةً) يحاول الالتزام والعمل الجاد لارساء متطلبات العيش المشترك بين جميع المكونات.

 

 كلارا عوديشو يعقوب

رئيسة كتلة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري (سورايا)

 

السيدة كلارا عوديشو تشارك في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . ‏تاريخ . تنمية) ‏

ملاحظة: هذا الخبر السيدة كلارا عوديشو تشارك في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . ‏تاريخ . تنمية) ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : السيدة كلارا عوديشو تشارك في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . ‏تاريخ . تنمية) ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السيدة كلارا عوديشو تشارك في المهرجان الاول السنوي تحت شعار ( العيش المشترك . ‏تاريخ . تنمية) ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!