أخبار العراق

الرئيس العراقي: على بغداد وكوردستان التعاون سوياً وانتخابات الاقليم يجب ان تجرى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس العراقي: على بغداد وكوردستان التعاون سوياً وانتخابات الاقليم يجب ان تجرى  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أكد الرئيس العراقي عبد اللطيف رشيد، يوم الاثنين، ضرورة التعاون بين الحكومة الاتحادية وحكومة اقليم كوردستان لتجاوز كافة الخلافات، فيما شدد على أهمية اجراء الانتخابات البرلمانية للإقليم.

وقال رشيد خلال مؤتمر صحفي حضره وكالة شفق نيوز، إن “مشكلة الرواتب تحسنت وهناك توجه لتعزيز العلاقات بين إقليم كوردستان وبغداد”.

وأضاف: “نأمل أن تتحسن العلاقة أكثر وأن يكون هناك تعاون بين بغداد والمنطقة لحل المشاكل التي حدثت في الفترة الأخيرة، وأن يعملوا معا”.

وفيما يتعلق بانتخابات برلمان إقليم كردستان، أشار رئيس الجمهورية إلى أن “الانتخابات ضرورية ويجب إجراؤها”.

وكان رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، أجرى زيارة إلى العاصمة بغداد، السبت الماضي، وشارك في كل من اجتماع الإطار التنسيقي للأحزاب الشيعية، والاجتماع الدوري لائتلاف إدارة الدولة، الذي استمر حتى وقت متأخر من الساعة ليلة.

وناقش نيجيرفان بارزاني خلال هذه الزيارة عدة ملفات، وركز على العلاقات المستقبلية بين إقليم كوردستان وبغداد، خاصة بعد حل مسألة الرواتب، باعتبارها قضية أساسية بالنسبة للإقليم.

 

الرئيس العراقي: على بغداد وكوردستان التعاون سوياً وانتخابات الاقليم يجب ان تجرى

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس العراقي: على بغداد وكوردستان التعاون سوياً وانتخابات الاقليم يجب ان تجرى نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الرئيس العراقي: على بغداد وكوردستان التعاون سوياً وانتخابات الاقليم يجب ان تجرى

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس العراقي: على بغداد وكوردستان التعاون سوياً وانتخابات الاقليم يجب ان تجرى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الرئيس #العراقي #على #بغداد #وكوردستان #التعاون #سويا #وانتخابات #الاقليم #يجب #ان #تجرى

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!