اخبار عربية وعالمية

الاحتلال ينسحب من محيط الشفاء مخلفا 1500 شهيد وجريح ومفقود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاحتلال ينسحب من محيط الشفاء مخلفا 1500 شهيد وجريح ومفقود  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر طبية فلسطينية تسجيل نحو 1500 شهيد وجريح ومفقود في الهجوم الإ*سر*ائي*لي على مستشفى الشفاء الطبي في قطاع غ*ز*ة، حيث أنهى جيش الاحتلال الإ*سر*ائي*لي جريمته النازية بإحراق المجمع بكل المرضى والمسنين والمسنين، والنساء فيه.

وقالت مصادر فلسطينية إنه بعد 14 يوما من الق*ت*ل والحرق والدمار، تم تسجيل 450 شهيدا، وما زال البحث مستمرا عن بقية الجثث.

مجمع الشفاء الطبي بغ*ز*ة بعد انسحاب قوات الاحتلال منه بعد 14 يوما من الق*ت*ل والحرق والدمار.
450 شهيداً والبحث مستمر عن باقي الجثث#eh_lam pic.twitter.com/OwjQs0dAtv

– أشعر بك (@pain_love_lifeQ) 3 أبريل 2024

من ناحية أخرى، قال مدير مجمع الشفاء الطبي في غ*ز*ة مروان أبو سعدة، إن المستشفى خرج عن الخدمة للأبد ولا يمكن ترميمه، حيث أن جميع مباني المستشفى على وشك الانهيار. ودعا إلى الإسراع بإنشاء مستشفى ميداني.

وتحدث عن أن “حجم الدمار من الداخل والخارج كبير جداً، والأبنية دمرت بالكامل”. وقال إن “المختبر الرئيسي لوزارة الصحة ا*لفلس*طينية احترق بالكامل”.

عائلة تبحث لساعات عن جثمان ابنها الشهيد في مجمع الشفاء الطبي بغ*ز*ة #مستشفى_الشفاء pic.twitter.com/5r593xxeLk

– سارة أردوغان.. تركيا 🇹🇷 (@sarahArdogn) 3 أبريل 2024

وتابع أبو سعدة قائلاً: “نحتاج إلى مستشفى ميداني عاجل بسعة لا تقل عن 180 سريراً. الشمال ليس فيه سوى مستشفى كمال عدوان، وتم اعتقال رئيس قسم العظام وعدد من أطباء القسم وأطباء الجراحة العامة وأطباء العناية المركزة، والآن لم يعد لدينا حتى كوادر طبية”. لعلاج الجرحى في أماكن أخرى.

وأعلنت قوات الاحتلال الإ*سر*ائي*لي انتهاء جولة عدوانها على المنطقة، واصفة العملية بـ”النشاط العملياتي الدقيق” في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غ*ز*ة.

نحن نعلم أن الص*ها*ينة مجرمون، لكن ما ينكشف هو محرقة #مستشفى_الشفاء إنه يشير إلى أنهم أصبحوا وحشيين بما يتجاوز أي تقدير. إنهم يكتبون نهايتهم بأيديهم. هذه الصور وهذه الجثث المحروقة ستكون بمثابة الوقود الذي يشعل نار التحرير. pic.twitter.com/wxHKIQkRKt

– و.خنفر وضاح خنفر (@khanfarw) 1 أبريل 2024

 

الاحتلال ينسحب من محيط الشفاء مخلفا 1500 شهيد وجريح ومفقود

ملاحظة: هذا الخبر الاحتلال ينسحب من محيط الشفاء مخلفا 1500 شهيد وجريح ومفقود نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!