اخبار منوعة

تألّقي بفستان ميغان ماركل الحريري الناعم… هذا سعره تريند – Trends

تألّقي بفستان ميغان ماركل الحريري الناعم… هذا سعره :

تواصل الأمريكية ميغان ماركل إثارة الجدل بإطلالاتها الصيفية المكشوفة، والتي تتعارض مع قوانين العائلة المالكة البريطانية. واختارت خلال إقامتها في نيجيريا العديد من الفساتين الخفيفة بمختلف الألوان ونسقتها بطريقة ناعمة.

واختارت ماركل، خلال زيارتها إلى نادي لاغوس للبولو مع زوجها الأمير هاري، فستاناً ناعماً بتصميم طويل باللون البيج. وتميز الفستان الحريري بقبة عميقة ومفتوحة عند الخصر مع كشكش عند الخصر، ووشاح متناسق، وجاء القماش على شكل ورود مطبوعة باللون الذهبي.

الفستان من جوهانورتيز لمجموعة الصيف ويبلغ سعره حوالي 1200 دولار أمريكي، ونسقته مع صندل ذهبي ناعم من بربري.

وتزيّنت ميغان ماركل بأقراط مطرزة باللون الأحمر، وارتدت مجموعة كبيرة من الأساور الذهبية والماسية، منها سوار “عين الشر” من لورين شوارتز، وسوار ذهبي من كارتييه، وسوار تنس ماسي سداسي الشكل من أرييل جوردون، وسوار “ندفة الثلج”. خاتم الماس من بيركس.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن الأمير هاري وزوجته خلال الرحلة عن شراكة رياضية لتمكين الشباب بين مؤسستهم، آرتشويل، ومؤسسة عمالقة أفريقيا غير الربحية.

ملاحظة: هذا الخبر تألّقي بفستان ميغان ماركل الحريري الناعم… هذا سعره تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!