اخبار الرياضة

تن هاغ يبرّر تبديل ماينو وهويلوند في مواجهة بيرنلي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تن هاغ يبرّر تبديل ماينو وهويلوند في مواجهة بيرنلي  . والان الى التفاصيل.

أكد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن لاعبيه الشباب يحتاجون لمزيد من الوقت للتأقلم مع قوة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت تصريحات تين هاج بعد أن قوبل قراره باستبدال اللاعبين كوبي ماينو وراسموس هويلوند بصيحات استهجان من الجماهير خلال تعادل فريقه 1-1 مع ضيفه المتعثر بيرنلي مساء السبت.

وقال تين هاج للصحفيين: “كان هذا القرار الصحيح، وكان من المنطقي تماما إراحة اللاعبين الشباب الذين يخوضون موسمهم الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز ويشعرون بالإرهاق، بينما تزداد قوة البطولة كل عام”.

وأشار تن هاج إلى أن ما يقوم به يأتي ضمن عملية بناء الفريق، والتي تتضمن دمج اللاعبين الشباب بشكل تدريجي في الفريق، وهو ما يتطلب بعض الوقت.

  

تن هاغ يبرّر تبديل ماينو وهويلوند في مواجهة بيرنلي

ملاحظة: هذا الخبر تن هاغ يبرّر تبديل ماينو وهويلوند في مواجهة بيرنلي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تن هاغ يبرّر تبديل ماينو وهويلوند في مواجهة بيرنلي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تن هاغ يبرّر تبديل ماينو وهويلوند في مواجهة بيرنلي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!