اخبار منوعة

التقديم على التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1445-1446 للوظائف العسكرية رجال ونساء لحملة الثانوية وأعلى تريند – Trends

التقديم على التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1445-1446 للوظائف العسكرية رجال ونساء لحملة الثانوية وأعلى :

بعد ساعات قليلة سيبدأ المواطنون والمواطنات في المملكة العربية السعودية التقديم للوظائف العسكرية في وزارة الدفاع السعودية للحاصلين على الثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس عبر بوابة التوظيف الموحدة لوزارة الدفاع tajnid.mod ل رتبة جندي وحتى رقيب في القطاعات العسكرية للقوات المسلحة والقوات البرية الملكية والقوات البحرية. قوات الدفاع الجوي الملكي، والإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، وقوة الصواريخ الملكية الاستراتيجية، وقيادة القوات المشتركة. وفيما يلي نستعرض معكم خطوات التقديم على الوظائف العسكرية بوزارة الدفاع 1445-1446 عبر بوابة التوظيف الموحدة.

التقديم على التجنيد الموحد لوزارة الدفاع 1445-1446 للوظائف العسكرية

التقديم على التجنيد الموحد لوزارة الدفاع 1445-1446

يبدأ قبول طلبات التجنيد الموحد والوظائف العسكرية للرجال والنساء اليوم الأحد 19 شوال 1445 الموافق 28 أبريل 2024 الساعة الثامنة مساء بتوقيت السعودية عبر القوات المسلحة المشتركة. منصة أمر التوظيف، ولمدة خمسة أيام حتى يوم الخميس المقبل الثالث والعشرين من شوال 1445، وذلك حسب عدد من الضوابط والشروط الواجب توافرها في المتقدمين للتخصصات المطلوبة.

التقديم على التجنيد الموحد لوزارة الدفاع 1445-1446 للوظائف العسكرية للرجال والنساء الحاصلين على الثانوية العامة فما فوق.التخصصات الوظيفية العسكرية التجنيد الموحد 1445-1446

شروط التقديم على الوظائف العسكرية 1445-1446 التجنيد الإجباري الموحد

يعد التقديم على الوظائف العسكرية في وزارة الدفاع للرجال والنساء من أكثر الأمور التي يبحث عنها المواطنون خلال هذه الساعات، الراغبين في التوظيف في إحدى الوزارات المهمة التي تتمتع بمميزات في الرواتب والمكافآت والعلاوات السنوية. وحددت وزارة الدفاع شروط القبول في التجنيد الموحد على النحو التالي:

أن يكون سعودي الجنسية. الإقامة الدائمة في المملكة العربية السعودية. يجب أن لا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عامًا. ولا يعمل في القطاع الحكومي. أن يكون لائقاً صحياً وبدنياً للخدمة العسكرية. اجتياز الاختبارات والمقابلة الشخصية. أن يمتلك المؤهلات المطلوبة: شهادة الثانوية العامة، الدبلوم، أو درجة البكالوريوس.

خطوات التقديم على الوظائف العسكرية وزارة الدفاع 1445-1446 التجنيد الموحد

للتقديم على وظائف التوظيف الموحدة التي أعلنتها وزارة الدفاع السعودية اتبع الخطوات التالية:

الدخول إلى بوابة التجنيد الموحدة منصة قيادة التجنيد العسكري المشترك. سيتم تفعيل أيقونة التقديم على وظائف التوظيف الموحدة. قم بتسجيل الدخول بالبيانات المطلوبة، قم بتعبئة البيانات المطلوبة. إرفاق المستندات المطلوبة. اضغط على تقديم الطلب.

ملاحظة: هذا الخبر التقديم على التجنيد الموحد وزارة الدفاع 1445-1446 للوظائف العسكرية رجال ونساء لحملة الثانوية وأعلى تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!