اخبار شعبنا المسيحي

الرئيس بارزاني: المطران ربان لعب دوراً مهماً في دعم القضية المشروعة للشعب الكوردي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس بارزاني: المطران ربان لعب دوراً مهماً في دعم القضية المشروعة للشعب الكوردي  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- كوردستان24/

 

قدم الرئيس بارزاني تعازيه لعائلة المطران ربان القس ، قائلاً، “لقد كان له دور كبير في نشر ثقافة التعايش الديني والقومي في كوردستان ودعم القضية المشروعة للشعب الكوردي”.

توفي المطران ربان القس يوم الاثنين ، الشخصية المسيحية البارزة والمطران  السابق للكنيسة الكلدانية في دهوك، عن عمر ناهز 74 عاماً، في مستشفى آزادي في دهوك.

وأعرب الرئيس بارزاني، في رسالة له، عن تعازيه لعائلة المطران ربان القس والمسيحيين في كوردستان والعالم ، مشيرا أشارككم في مصابكم .

وقال الرئيس بارزاني في رسالته، إن “المطران  ربان القس  كان له دور كبير في نشر ثقافة التعايش الديني والقومي  في كوردستان ودعم القضية المشروعة للشعب الكوردي”.

وتابع الرئيس  بارزاني في رسالته، “أسأل الله أن يتغمد روح المرحوم المطران ربان  برحمته ويسكنه الجنة ويلهم الصبر والسلام للجميع”.

المطران ربان من قرية ” كاني ” في قضاء العمادية ( آميدي) ، وسيتم دفن جثمانه غدا الثلاثاء 29 آب  2023 في مراسم بمجمع ” كانى ”  بمسقط رأسه قضاء العمادية .

 

الرئيس بارزاني: المطران ربان لعب دوراً مهماً في دعم القضية المشروعة للشعب الكوردي

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس بارزاني: المطران ربان لعب دوراً مهماً في دعم القضية المشروعة للشعب الكوردي نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس بارزاني: المطران ربان لعب دوراً مهماً في دعم القضية المشروعة للشعب الكوردي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس بارزاني: المطران ربان لعب دوراً مهماً في دعم القضية المشروعة للشعب الكوردي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!