اخبار شعبنا المسيحي

الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

 

زار رئيس طائفة الارمن الارثوذكس في العراق واقليم كوردستان الارشمندريت اًوشاكان كولكوليان كنيسة مريم العذراء في كركوك مع الوفد المرافق له الاب ارتون خالاتيان راعي الكنيسة مع عضو اللجنة المركزية في بغداد كيفورك كادويان  والشماس الانجيلي ارام كتنجيان وفاهيك افيديسيان.

حيث اجتمع الارشمندريت باللجنة الفرعية في كركوك واستمع الى متطلباتهم ومشاكلهم واحوال الرعية للطائفة واعطى التوجيهات لحل جميع مشاكلهم بعد جولة تفقدية في كنيسة مريم العذراء وملحقاتها.

 

الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس الروحاني لطائفه الارمن الارثوذكس يتفقد رعيته في كركوك . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!