اخبار شعبنا المسيحي

الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

اقامت ابرشية البصرة والجنوب الكلدانية، حفل لتكريم الطلبة والتلاميذ المتفوقين في المدارس المشمولة بمناهج الدراسة السريانية والتابعة لمديرية تربية البصرة، وذلك صباح يوم الجمعة الموافق 14 حزيران 2024 في قاعة كنيسة سيدة البشارة في البصرة.

 

وحضر حفل التكريم، الاباء الافاضل الخوراسقف عماد البنا والاب آرام صباح، اضافة لحضور ومشاركة السيد نسيم جورج مدير قسم الدراسة السريانية لتربية البصرة في حفل التكريم . حيث شهدت الاحتفالية قراءات من الكتاب المقدس بعدها تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة والتلاميذ المتفوقين .

 

الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة

ملاحظة: هذا الخبر الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدراسة السريانية تشارك في حفل تكريم المتفوقين في البصرة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!