أخبار العراق

قرارات مجلس الوزراء تخلو من التصويت على جداول الموازنة والبرلمان ينتقد التأخير

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قرارات مجلس الوزراء تخلو من التصويت على جداول الموازنة والبرلمان ينتقد التأخير والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-02 08:04:00 . والان الى التفاصيل.

وبينما ينتظر البرلمان إرسال جداول الموازنة، ورغم مساعيه لتمديد الفصل التشريعي لإقرارها، إلا أن مجلس الوزراء لا يزال متأخرا في إرسالها دون أي مبرر، بحسب أعضاء اللجنة المالية.

بددت جلسة مجلس الوزراء كل التوقعات التي كانت تتحدث عن إقرار جداول الموازنة، رغم انتهاء هيئة المستشارين من مراجعتها. وتنتظر اللجنة المالية وصولها إلى البرلمان لمراجعة الزيادات التي حصلت فيها والتي خلفت عجزا بنحو ثمانين تريليون دينار. وبالتالي سيكون من الصعب تحقيق السيولة في الجانبين التشغيلي والاستثماري.

 

قرارات مجلس الوزراء تخلو من التصويت على جداول الموازنة والبرلمان ينتقد التأخير

ملاحظة: هذا الخبر قرارات مجلس الوزراء تخلو من التصويت على جداول الموازنة والبرلمان ينتقد التأخير نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: قرارات مجلس الوزراء تخلو من التصويت على جداول الموازنة والبرلمان ينتقد التأخير

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قرارات مجلس الوزراء تخلو من التصويت على جداول الموازنة والبرلمان ينتقد التأخير . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!