اخبار منوعة

وفاة الكاتب الأمريكي الشهير بول أوستر عن 77 عاما

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وفاة الكاتب الأمريكي الشهير بول أوستر عن 77 عاما  . والان الى التفاصيل.

توفي الأديب الأميركي بول أوستر، مؤلف العديد من الروايات والدواوين الشعرية والأفلام، والذي ذاع صيته على الساحة الأدبية العالمية بإصدار سلسلته «ثلاثية نيويورك» («ثلاثية نيويورك»)، عن عمر ناهز 75 عاما. عن عمر يناهز 77 عاماً بسبب مضاعفات سرطان الرئة، بحسب ما أعلنت صحيفة نيويورك تايمز. ” يوم الثلاثاء.

وذكرت الصحيفة نقلا عن أحد أصدقاء الروائي أن بول أوستر توفي في منزله في بروكلين بمدينة نيويورك.

وكشفت زوجته الكاتبة سيري هوستفيت عن تشخيص إصابته بالسرطان العام الماضي.

أصبح بول أوستر، المولود في ولاية نيوجيرسي شرقي الولايات المتحدة، أيقونة أدبية في نيويورك مع ثلاثية نيويورك التي صدرت عام 1987 وأعطى نوع الرواية البوليسية منحى فلسفيا.

كان أوستر أيضًا كاتب سيناريو، واشتهر بشكل خاص في هذا المجال بفيلم “الدخان” الذي تدور قصته حول شخصيات تعيش في طي النسيان حول متجر للتبغ في بروكلين.

ومن أعماله الناجحة الأخرى “قصر القمر” (1989)، و”كتاب الأوهام” (2002)، و”حماقات بروكلين” (2005).

وفاة الكاتب الأمريكي الشهير بول أوستر عن 77 عاما

ملاحظة: هذا الخبر وفاة الكاتب الأمريكي الشهير بول أوستر عن 77 عاما نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : وفاة الكاتب الأمريكي الشهير بول أوستر عن 77 عاما

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وفاة الكاتب الأمريكي الشهير بول أوستر عن 77 عاما . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!