اخبار منوعة

«أصوات نسائية أوسطية» في ضيافة دبي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : «أصوات نسائية أوسطية» في ضيافة دبي  . والان الى التفاصيل.

يستضيف مسرح الفن الرقمي في دبي أولى الحفلات الموسيقية التي يتم تنظيمها في إطار مبادرة «أصوات نساء من الشرق الأوسط»، من خلال برنامج موسع يتضمن سلسلة من العروض التي تهدف إلى الاحتفاء بالنساء الموهوبات والفنانات المبدعات من الشرق الأوسط. .

وتعليقًا على هذا الموضوع، قالت داريا بروديفيتش، المدير العام لمسرح الفن الرقمي: “تهدف مبادرة “أصوات نساء من الشرق الأوسط” إلى إنشاء منصة للاحتفال بمواهب فنانات الشرق الأوسط وعرض قصصهن وإنجازاتهن الفنية. وتشجيعهم على التغلب على الحواجز التقليدية، وإلهام الجمهور من جميع الخلفيات الثقافية، بالإضافة إلى تعزيز قيم التعاون والتآزر داخل المجتمع.

تبدأ سلسلة العروض بحفل موسيقي خاص لبنا، المطربة ا*لفلس*طينية البحرينية الصاعدة. وتتميز الفنانة بأسلوب متنوع يجمع بين اللون الشرقي المح*بو-ب وموسيقى الجاز الكلاسيكية، وقدمت سلسلة من العروض التي بيعت تذاكرها حول العالم، بما في ذلك مشاركتها الناجحة في مهرجان الجاز الشهير في لندن. وستقدم بانا يوم 26 أبريل حفلا غنائيا لإحياء مجموعة من الأغاني الكلاسيكية لفنانين بارزين مثل فيروز وأم كلثوم وعبد الوهاب وغيرهم، بمشاركة نخبة من المطربين، مما يتيح للضيوف الاستمتاع بالموسيقى العربية بأسلوب متنوع. تجربة ثقافية تجمع بين الطابع الشرق أوسطي وموسيقى الجاز.

وتوفر هذه العروض فرصة رائعة للاستمتاع بالألوان الموسيقية المحلية والعالمية وإثراء التجارب الثقافية للجمهور.

«أصوات نسائية أوسطية» في ضيافة دبي

ملاحظة: هذا الخبر «أصوات نسائية أوسطية» في ضيافة دبي نشر أولاً على موقع (البيان) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

معلومات عن الخبر : «أصوات نسائية أوسطية» في ضيافة دبي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر «أصوات نسائية أوسطية» في ضيافة دبي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!