اخبار منوعة

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد وست هام – ألونسو يواصل رحلته الأوروبية تريند – Trends

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد وست هام – ألونسو يواصل رحلته الأوروبية :

نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد وست هام يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن مباريات الدوري الأوروبي لهذا الموسم 2023/2024.

وأقيمت المواجهة على الملعب الأولمبي في لندن، ضمن منافسات إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي لموسم 2023/2024، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة ضمن باير ليفركوزن التأهل إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

جيريييييييييييييييييييييييييييييييييييييي!!! 😮‍💨#WHUB04 | #باير04 #UEL #عبر أوروبا #من أجل حلمنا @ جيريمي فريمبونج pic.twitter.com/w5TXv3kjLm

– باير 04 ليفركوزن (@bayer04_en) 18 أبريل 2024

افتتح ميشيل أنطونيو التسجيل لوست هام يونايتد في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، وواصل أصحاب الأرض سيطرتهم على مجريات المباراة في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، إلا أنهم فشلوا في ذلك.

في المقابل، بقي فريق باير ليفركوزن متماسكاً وحافظ على شباكه من تسجيل وست هام الهدف الثاني، مع محاولات هجومية لتسجيل هدف التعادل لتسهل له مهمة العبور إلى نصف النهائي.

وبحلول الدقيقة 89 نجح الضيوف في تسجيل هدف التعادل عن طريق جيريمي فريمبونج، ثم أطلق الحكم صافرة النهاية لتنتهي أحداث الشوط الثاني وتتأهل المباراة بليفركوزن إلى الدور نصف النهائي.

تشابي ألونسو – باير ليفركوزن (المصدر: Gettyimages)

موعد مباراة باير ليفركوزن وروما في نصف نهائي الدوري الأوروبي 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الخميس المقبل 2 مايو على ملعب الأولمبيكو معقل الذئاب، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة – الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

بينما يستضيف باير ليفركوزن نظيره روما في مباراة الإياب يوم الخميس الموافق 9 من الشهر نفسه، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة – الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ملاحظة: هذا الخبر نتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد وست هام – ألونسو يواصل رحلته الأوروبية تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!