اخبار الرياضة

بيليغريني: لا اتوقع مفاجأت في يورو 2024 والدوري السعودي مشروع طموح

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيليغريني: لا اتوقع مفاجأت في يورو 2024 والدوري السعودي مشروع طموح  . والان الى التفاصيل.

أعرب مانويل بيليجريني مدرب ريال بيتيس عن رضاه عن تطور فريقه في موسمه الرابع، مؤكدا أنه لا يوجد خلاف مع فريقه السابق ريال مدريد، ومؤكدا أن أي مدرب في العالم يرغب في قيادة النادي. واعتبر بيليجريني أن الدوري السعودي مشروع طموح وعالمي وسيكون من أفضل الدوريات في العالم، لكنه يحتاج إلى العمل والسير على هذا الطريق، فهو مشروع مهم لكرة القدم.

وبخصوص يورو 2024، أشار بيليجريني إلى أن هناك تقاربا كبيرا بين المنتخبين، وتوقع ألا تكون هناك مفاجآت، ليبقى المرشحان الرئيسيان للتتويج فرنسا وألمانيا.

  

بيليغريني: لا اتوقع مفاجأت في يورو 2024 والدوري السعودي مشروع طموح

ملاحظة: هذا الخبر بيليغريني: لا اتوقع مفاجأت في يورو 2024 والدوري السعودي مشروع طموح نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيليغريني: لا اتوقع مفاجأت في يورو 2024 والدوري السعودي مشروع طموح

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيليغريني: لا اتوقع مفاجأت في يورو 2024 والدوري السعودي مشروع طموح . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!