اخبار شعبنا المسيحي

البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

 

مُنِحَ غبطة البطريرك ساكو جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity وذلك لدفاعه عن حقوق المسيحيين، تسلمها عنه سيادة المطران عمانوئيل شليطا مطران كاليفورنيا للكلدان وذلك اثناء مشاركته في مؤتمر التضامن القبطي في واشنطن العاصمة بتاريخ ١٣و١٤ حزيران ٢٠٢٤.

الشكر والامتنان لمنظمة التضامن القبطي على هذه الالتفاتة وشكر خاص للإعلامي والمفكر القبطي مجدي خليل لوقوفه إلى جانب الكنيسة الكلدانية وغبطة بطريركها.

 

البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يُمنَح جائزة التضامن القبطي Coptic solidarity لدفاعه عن حقوق المسيحيين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!