أخبار العراق

عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغداد  أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين السيدة إيڨان فائق جابرو، عودة (٩٣٥) نازحاً من مخيم (اشتي) آخر مخيمات محافظة السليمانية إلى مناطق سكناهم الأصلية في قضاء بلد بمحافظة صلاح الدين وقضاء سنجار بمحافظة نينوى.  وبناءً على توجيهات السيدة الوزيرة، قامت كوادر الوزارة بتسليم (صكوك) المنحة المالية البالغة أربعة ملايين دينار للنازحين داخل المخيم، إضافة إلى السلع المعمرة (شاشة بلازما، طباخ، ثلاجة) والمواد الإغاثية على الأسر العائدة.  وأكدت السيدة جابرو، أن “هذه المبادرة تأتي ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني، تشجيعاً للأسر النازحة في المخيمات على العودة الطوعية قبل موعد إغلاقها وانهاء ملف النزوح في ٣٠ من شهر تموز المقبل”.

 

عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى

ملاحظة: هذا الخبر عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عودة ألف نازح من مخيم آشتي الى مناطقهم في صلاح الدين ونينوى . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!