أخبار العراق

مالية كردستان تحدد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر آذار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مالية كردستان تحدد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر آذار  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – كردستانكشف مصدر في وزارة المالية بحكومة إقليم كردستان، اليوم الجمعة (5 نيسان 2024) ، موعد صرف رواتب الموظفين لشهر آذار.وقال المصدر في حديث لـ “بغداد اليوم” إن “وزارة المالية أطلقت تمويلات رواتب الموظفين لشهر آذار”، مستدركا بالقول “لكن المبالغ ستصل يوم غد السبت إلى حساب حكومة الإقليم”.وأضاف أن “وزارة المالية الآن في مرحلة إكمال القوائم وستباشر بالتوزيع قبل عطلة عيد الفطر”، مرجحا ان “يتم التوزيع يوم الأحد المقبل، وتستمر لحين إكمال التوزيع قبل العيد”.وكانت وزارة المالية، قد أعلنت امس الخميس، إطلاق تمويلات رواتب إقليم كردستان لشهر آذار الماضي.وذكرت الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بناءً على ما جاء في كتاب المحكمة الاتحادية، أطلقت دائرة المحاسبة في وزارة المالية، تمويلات الرواتب لموظفي إقليم كردستان المدنيين ومستحقات المعاقين في مديريات شبكة الحماية الاجتماعية والرعاية والتنمية الاجتماعية ورواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين ومستحقات شؤون الشهداء والمؤنفلين والعقود ومستحقات دوائر الإقليم، وذلك ضمن التخصيصات المالية لشهر آذار لسنة 2024”.وأضافت، أنه “تم تبليغ المحكمة الاتحادية وديوان الرقابة المالية الاتحادي بإطلاق تمويلات رواتب المستفيدين في الإقليم لشهر آذار، وذلك لكون آلية انجاز توطين رواتبهم تتطلب فترة زمنية إضافية”.وأكدت الوزارة بحسب البيان، أن “حكومة إقليم كردستان تتحمل المسؤولية القانونية عن صحة ودقة المعلومات والبيانات المقدمة أمام الجهات والهيئات الرقابية والقانونية”.

 

مالية كردستان تحدد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر آذار

ملاحظة: هذا الخبر مالية كردستان تحدد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر آذار نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مالية كردستان تحدد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر آذار

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مالية كردستان تحدد موعد صرف رواتب موظفي الإقليم لشهر آذار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!