اخبار شعبنا المسيحي

البابا فرنسيس يبعث رسالة تهنئة الى البطريرك ساكو بمناسبة يوبيله الذهبي في الخدمة الكهنوتية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البابا فرنسيس يبعث رسالة تهنئة الى البطريرك ساكو بمناسبة يوبيله الذهبي في الخدمة الكهنوتية  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – اعلام البطريركية الكلدانية/

بعث قداسة البابا فرنسيس في 29 أيار 2024، رسالة تهنئة لغبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو بمناسبة احتفاله بمرور خمسين سنة على رسامته الكهنوتية (1 أيار 1974- 1 ايار 2024) قام موقع البطريركية ينشر النص اللاتيني وننشر لكم أدناه الترجمة العربية:

إلى صاحب الغبطة، أخينا الجليل

نيافة الكاردينال لويس روفائيل ساكو

بطريرك بغداد للكلدان، الذي يحتفل باليوبيل الذهبي للرسامة الكهنوتية

يطيب لنا ان نفرح معكم بعلامات محبتنا الأخوية للنشاط الرعوي الخصب الذي قمتم به في الكنيسة الحبيبة التي أُوكلت إلى رعايتكم، ونُشيد بالالتزام الدؤوب، الذي تعضده حكمة الآباء الشرقيين والخبرة الطويلة التي مارستم بها خدمتكم، متنبِّهين لاحتياجات القطيع الصغير الذي أراد الآب أن يمنحه الملكوت، وثبّتموه في تكريم الصليب، أداة وعلامة خلاصنا، ونشَّأتموه بفضيلة السلام الإنجيلية، وسعيتم بكل حزم إلى تجديد المؤمنين.

وفيما نتمنى لكم كل خير، نتذكر أيضاً عملكم القَيِّم في دوائر الكوريا الرومانية، نمنحكم بسرور البركة الرسولية لكم ولإكليروسكم وللمؤمنين والأقارب، طالبين صلاتكم من أجل خدمتنا البطرسية.

أُعطي في روما، اللاتران،

في ٢٩ أيار مايو ٢٠٢٤

 

البابا فرنسيس يبعث رسالة تهنئة الى البطريرك ساكو بمناسبة يوبيله الذهبي في الخدمة الكهنوتية

ملاحظة: هذا الخبر البابا فرنسيس يبعث رسالة تهنئة الى البطريرك ساكو بمناسبة يوبيله الذهبي في الخدمة الكهنوتية نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البابا فرنسيس يبعث رسالة تهنئة الى البطريرك ساكو بمناسبة يوبيله الذهبي في الخدمة الكهنوتية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البابا فرنسيس يبعث رسالة تهنئة الى البطريرك ساكو بمناسبة يوبيله الذهبي في الخدمة الكهنوتية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!