اخبار منوعة

بفوزه على بريستون.. ليستر سيتي يعود للدوري الإنكليزي الممتاز تريند – Trends

بفوزه على بريستون.. ليستر سيتي يعود للدوري الإنكليزي الممتاز :

أحرز ليستر سيتي لقب دوري الدرجة الثانية الإنجليزي لكرة القدم بفوزه على مضيفه بريستون نورث إند 3-0 مساء أمس الاثنين.

وسجل جيمي فاردي هدفا في كل شوط، بالإضافة إلى هدف كيسي ماكاتير في الدقيقة 67، ليحسم نقاط المباراة للفريق الزائر، الذي كان قد ضمن بالفعل الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، عائدا إلى دوري الأضواء. بعد موسم واحد فقط من الغياب .

وكان ليستر الذي فاجأ العالم بفوزه باللقب عام 2016 تحت قيادة المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري، ضمن عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مستفيدا من خسارة منافسه ليدز يونايتد أمام كوينز بارك رينجرز بنتيجة 0. -4 يوم الجمعة في بطولة الدوري.

جيمي فاردي يسجل هدفا في كل شوط – رويترز

ويملك ليستر 97 نقطة، بفارق سبع نقاط عن ليدز يونايتد صاحب المركز الثاني، مع تبقي مباراة واحدة للفريقين، وإيبسويتش تاون صاحب المركز الثالث، الذي يتبقى له مباراتان.

وظل بريستون في المركز العاشر برصيد 63 نقطة.

يتأهل الفريقان الأولان في دوري الدرجة الأولى مباشرة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يخوض الفريقان في المركزين الثالث والسادس مباراة فاصلة مؤهلة للدوري الممتاز، والتي سيتأهل منها فريق ثالث.

*/ /*–>*/ /*–>*/ /*–>*/ ]]>

ملاحظة: هذا الخبر بفوزه على بريستون.. ليستر سيتي يعود للدوري الإنكليزي الممتاز تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!