اخبار منوعة

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة تريند – Trends

موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة :

ونقدم لزوارنا أهم وآخر الأخبار في المقال التالي:
موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة – سعودي 365 اليوم الاثنين 8 أبريل 2024 07:49 مساءً

يتواصل البحث عن موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في كأس الكونفدرالية الإفريقية والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، حيث تمكن فريق نهضة بركان المغربي من تحديد موعد مع فريق اتحاد بركان الجزائري بعد محققاً الفوز على الفريق الليبي أبوسليم بنتيجة (3-2) في مباريات ربع النهائي. من عمر كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ستشهد مباريات نصف نهاية كأس الاتحاد الإفريقي مباراة قمة بين اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي ضمن مباريات البطولة الإفريقية.

يستعرض موقع تحيا مصر الإخباري موعد مباراة اتحاد العاصمة الجزائري مع نظيره نهضة بركان المغربي في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة يو إس إم كابيتال ونهضة بركان في الكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، عن موعد مباراة الذهاب بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، يوم الأحد الحادي والعشرين من الشهر الجاري، على ملعب 5 جويلية بالعاصمة الجزائرية. جانب من مباريات نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. .

نهضة بركان

وستقام مباراة العودة بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي، يوم الأحد الثامن والعشرين من الشهر الجاري، على الملعب البلدي بمدينة بركان بالمملكة المغربية، ضمن مباريات الكونفدرالية.

القنوات الناقلة لمباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في الكونفدرالية

ستقوم قناة beIN Sports 6 بنقل المباراة بين نادي اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي المتخصصة في نقل المنافسات الإفريقية.

مشوار الفريقين في الكونفدرالية الإفريقية

وتأهل فريق اتحاد العاصمة الجزائري إلى الدور نصف النهائي بعد فوزه على ريفرز يونايتد بنتيجة (2-1). انتهت مباراة الذهاب بتقدم فريق ريفرز يونايتد بنتيجة (1-0)، إلا أن فريق اتحاد الجزائر تمكن من قلب النتيجة أمام فريق ريفرز يونايتد وتحقيق الفوز. بنتيجة (2-0) في مباراة الإياب ضمن مباريات ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

يو إس إم كابيتال ونهضة بركان يتأهلان لنصف نهائي الكونفدراليةنهضة بركان وأبوسليم

في المقابل، تأهل فريق نهضة بركان إلى الدور نصف النهائي بصعوبة على حساب الفريق الليبي أبو سليم بنتيجة (3-2). انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي بين فريقي أبو سليم ونهضة بركان، وفي مباراة الإياب تمكن فريق نهضة بركان من خطف بطاقة التأهل بتحقيق الفوز. بنتيجة (3-2) في مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ملاحظة: هذا الخبر موعد مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية والقنوات الناقلة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!