اخبار منوعة

صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-25 19:17:07 . والان الى التفاصيل.

علق الفنان حمزة العيلي، على تكريم الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، من المسرح القومي، مؤكدا أن هذه الليلة كانت ليلة مميزة وتستحق تكريم نجم مثل الراحل أشرف عبد الغفور.

تعليق حمزة العيلي

وشارك حمزة العيلي، صورة لنفسه مع الفنانة ريهام عبد الغفور، من حفل التكريم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها: “ليلة أنيقة جدًا لتكريم صاحب سيرة عطرة وتاريخ مشرف ومفتخر أستاذنا الكبير والمحترم أشرف عبد الغفور رحمه الله”. عليه”.

وتابع: “شكراً لكل القائمين على الفيلم الوثائقي الأنيق الذي وثق رحلة أستاذنا الكبير في المسرح والإذاعة والتلفزيون والسينما. شكرا لاحترام وتقدير الأستاذ إيهاب فهمي والدكتور أيمن الشيوي، والشكر للدكتور الكابتن أشرف زكي والأستاذ الكبير خالد جلال. لقد كان تكريمًا جميلاً للفنان والنجم”. الرائعة والموهوبة ريهام عبد الغفور والأسرة الكريمة”.

تكريم أشرف عبد الغفور

حصلت الفنانة ريهام عبد الغفور على درع تكريم لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور، وروت خلال كلمتها بعد التكريم موقفا جمعها بالراحل في تكريم آخر منذ عامين.

وأشارت إلى أنه لم يقم بدعوة ابنته لحضور التكريم، وأنها علمت بالأمر من خلال صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، وهذا يدل على مدى زهد الفقيد وتواضعه في قصة التكريم، فكل ما كان يقصده هو التقديم الفنون الجميلة فقط دون النظر إلى أي شيء آخر.

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تستقبل عزاء والدها أشرف عبد الغفور في المقبرة “صور”

حمزة العيلي لريهام عبد الغفور: أسطورة الموسم.. «كل الحب والتقدير» | صورة

حمزة العيلي يفاجئ صناع “الباب الأخضر” (صور)

 

صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

ملاحظة: هذا الخبر
صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
صاحب السيرة العطرة.. حمزة العيلي يعلق على تكريم أشرف عبد الغفور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!