اعرف تفاصيل أول رسالة من مارادونا لجمهوره بعد سلبية اختبار كور*و*نا

وجه الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، أول رسالة لجمهوره بعد تأكيد عدم إصابته بفيروس كور*و*نا المستجد “كوفيد 19″، ونشر صورته وتدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، كتب فيها: “مرحباً بالجميع، أردت أن أخبركم أن الحمد لله، ابنى دييجو فرناندو، وابنتى جانا وفيرونيكا، وأنا، ليس لدينا فيروس كور*و*نا.. أبعث لكم بقبلة كبيرة وشكرًا جدًا لكل من كان مهتمًا بصحتنا.. والكثير من القوة لكل من يحاربها”.

 

ونجا الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا من الإصابة بفيروس كور*و*نا، بعد أن أجرى فحوصات طبية جاءت نتيجتها سلبية بعد مخالطته أحد لاعبى فريقه خيمناسيا ئى إيسجريما أحد أندية دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى.

 

وكان قد قال محامى الأسطورة مارادونا على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، إن نتيجة فحص كور*و*نا الذى خضع له اللاعب الأرجنتينى السابق جاءت سلبية، لتتبدد بذلك المخاوف حول إصابته بفيروس كور*و*نا، بعد مخالطته لفاكوندو كونتين أحد لاعبى فريقه الذى اكتشف لاحقاً إصابته بالفيروس.

وأضاف محامى مارادونا “نتيجة الفحص الذى خضع له دييغو مارادونا جاءت سلبية لكوفيد-19، أشكر كل الأرجنتينيين على اهتمامهم، حافظوا على سلامتكم لأن الفيروس ما زال موجوداً بيننا“.

ويدرب مارادونا حالياً خيمناسيا ئى إيسجريما، وهو ناد ينافس فى دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى، ويتخذ من مدينة لابلاتا مقراً له، وواجه مارادونا 59 عاماً سلسلة من المتاعب الصحية فى السنوات الأخيرة، وما زال يعانى من زيادة الوزن.

 

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!