أخبار العراق

النزاهة تكشف شبكة تزوير في ضريبة البصرة وتضبط مديراً فيها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : النزاهة تكشف شبكة تزوير في ضريبة البصرة وتضبط مديراً فيها  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  كشفت هيئة النزاهة الاتحاديَّة عن وجود شبكة تزويرٍ في مُديريَّة الضريبة في مُحافظة البصرة، مُؤكّدةً ضبطها مديراً في أحد منافذ الضريبة في المُحافظة.مكتب الإعلام والاتصال الحكوميّ أفاد بقيام فريق عمل مُديريَّة تحقيق البصرة، بكشف شبكة تزويرٍ بمُديريَّة الضريبة في المُحافظة، لافتاً إلى أنَّ الشبكة التي تعمل في الوحدة التخمينيَّة الضريبيَّة في مُديريَّة مرور البصرة – مجمع تسجيل المركبات، تقوم باعتماد “براءة ذمَّة ضريبة” مُزوَّرة، دون الاعتماد على التحاسب الضريبي، مُنوّهاً بضبط مدير منفذ الضريبة في المُديريَّة بالجرم المشهود، وبحوزته مبالغ ماليَّة كان يتقاضاها؛ لقاء اعتماد براءة الذمَّة المُزوَّرة، مشيراً إلى أنَّ العمليَّة أسفرت أيضاً عن ضبط أوليَّات المُعاملات التي لم يتم دفع وصولات التحاسب الضريبيّ لها. وفي سياقٍ مُتَّصلٍ، أشار المكتب إلى أنَّ فريق المُديريَّة تمكَّن بعد القيام بأعمال المُتابعة من ضبط شخصٍ ينتحل صفة باحث اجتماعيّ في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالجرم المشهود، مُتلبّساً بالاحتيال على المُواطنين، مُوضحاً أنَّ المُتَّهم يقوم بتنظيم استمارة زيارة الباحث؛ لقاء مبالغ ماليَّة، مُبيّـناً أنَّه تمَّ ضبط هويَّاتٍ مُزوَّرةٍ بحوزة المُتَّهم كان يستخدمها أثناء قيامه بعمليَّات الاحتيال على المُواطنين.

 

النزاهة تكشف شبكة تزوير في ضريبة البصرة وتضبط مديراً فيها

ملاحظة: هذا الخبر النزاهة تكشف شبكة تزوير في ضريبة البصرة وتضبط مديراً فيها نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : النزاهة تكشف شبكة تزوير في ضريبة البصرة وتضبط مديراً فيها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر النزاهة تكشف شبكة تزوير في ضريبة البصرة وتضبط مديراً فيها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!