اخبار الرابطة الكلدانية

اجتماع الهيئة الادارية للرابطة الكلدانية في السويد

اجتمعت الهيئة الإدارية المؤقتة للرابطة الكلدانية فرع السويد مساء يوم الاثنين المصادف 8 آب 2016 في مقرها الرئيسي في ستوكهولم وقد تم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الامور للمرحلة المقبلة وكذلك تم الاتفاق على بعض النقاط التي تخدم مسيرة الرابطة فرع السويد ومن ضمن ما تم الاتفاق عليه:
١- البدء بعملية التسجيل الرسمي للرابطة لدى المملكة السويدية وتقديم المستمسكات المطلوبة لدائرة الضريبة السويدية لغرض تسجيل الرابطة كجمعية مرخصة تعمل لصالح الشعب الكلداني في المملكة.
علما انه كان قد تم الانتهاء من ترجمة النظام الداخلي للرابطة للغة السويدية من خلال مكتب قانوني في ستوكهولم وتم توزيع نسخة لكل عضو في الهيئة الادارية لغرض الاطلاع وابداء ملاحظاتهم خلال مدة معينة قبل اقرارها بصيغتها النهائية من قبل المكتب القانوني.
وخلال الاجتماع تم الاتفاق على صيغة الطلب الرسمي لتسجيل الرابطة وارفقت مع بقية المستمسكات المطلوبة لغرض تقديمها لتسجيل الرابطة كجهه مرخصة مشمولة بقانون الجمعيات السويدية.
٢- عقد اجتماعات دورية منسقة ومنظمة ضمن جدول زمني قصير مع مسؤولي الأندية الكلدانية في السويد وبعض المؤسسات المدنية الكلدانية من اجل التعريف بالرابطة الكلدانية واهدافها والعمل على توعية الشعب الكلداني بهويته الكلدانية وتشجيع الكلدان على الانتساب اليها.

اعلام الرابطة الكلدانية
08.08.2016

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!