مقالات سياسية

فراشات السلام الإيرانية تاهت في غابات العراق !

منذ يوم أمس وأنا جالس وأتبلق في عيوني على صًور ومشاهد للمدن الإ*سر*ائي*لية التي تعرضها القنوات مباشر على الهواء لمعاينة الضربة ( الظر….. ) الإيرانية لتلك المدن وكيف سيؤول أحوالها ومدى الدمار الذي سيصيبها إلى أن غلبني الإرهاق ولم أُشاهد حركة واحدة في كل تلك المُدن ! العمال والموظفين والطلاب عادوا إلى اعمالهم والمجال الجوي إنفتح وكأنه لم يحدث شيئ ! ولكنه فعلاً لم يحدث أي شيئ ! ماذا حصل إذاً !!!!!!!!!!!!!!!

يوم أمس تحدثتُ عن هذه العملية ، لمن يرغب في الإتطلاع فهي لازلت على الموقع !!!

سيارات لادا روسية قديمة تضعها على الخط السريع لمقارعة آخر موديلات السيارات الحديثة مثل بورش ومازارتي وتسلا وبي إم وغيرها فكيف سيكون حال اللادا !! هذا الذي حصل تماماً ! سوف لا ندخل كثيراً في تلك التفاصيل ولكننا نعلم بأن اغلب تلك الطائرات والصواريخ قد تم إعتراضها حتى قبل الوصول الى الاجواء الإ*سر*ائي*لية ، والباقي أتاه الدرب وسقط القسم منها في العراق واليمن وعلى الحدود السورية ! أي لم ترى الطريق أصلاً !!!

أغلب الطائرات الإيرانية التي تستخدمها روسيا لفتح الطريق لما هو أهم في اوكرانيا يتم التصدي لها وإسقاطها من قِبل كييف فما بالك في قدرات الص*ها*ينة والامريكان والباكستاني الهندي الإفغاني البريطاني ! سرعة الطائرات الإيرانية لا يتعدى سرعة أي سيارة حديثة فكيف ستصل الى إس*رائي*ل ومن هذه المسافات البعيدة ! أما الصواريخ فتم إسقاط أغلبها من قبل الطائرات الإ*سر*ائي*لية والبريطانية والامريكية ! أي سرعة تلك الصواريخ اقل بكثير من سرعة الطائرات نفسها ، لهذا تم ملاحقتها وإسقاطها !! حتى طائرات الإفغاني طارت من قبرص لتتصدى لتلك الصواريخ الإسلامية ! هاي ما إفتهمتها ! أنت شنو حامي حمامك ! ولماذا لم تتصدى حتى بكلمة واحدة عن الضربات التي تقوم بها إس*رائي*ل ولكل هذه السنوات ضد القوات الإيرانية ! هاي غير قصة مو وكتها هسة !!

نعود الى نوعية الضربة ! عندما تصرخ ب الله أكبر وترسل طائرة سرعتها ودقتها لا تتعدى سرعة لادا الروسية ف الله سوف لا يُغيره ويُطورها وهي في الجو ! ستبقى هي هي ! وهذا الذي حصل ! سقطت جميعها لوحدها او خلص البنزين ولم ترى محطة للتزويد في السريع ! لماذا قامت إيران بكشف أوراقها وحتى إحراقها إذاً !!!

ذكرنا يوم أمس بأن على إيران الرد وإلا سينهار حلف المقاومة ! الشغلة أضحت ماصخة دون أي رد إيراني ! وذكرنا الامس بأن إحدى تلك السيناريوهات سيكون مجموعة من الفراشات الإيرانية ستقوم بظربة عمياوية لردء ماء العيون في محور المقاومة ومن ثم تتوقف مباشرة وتبدأ إس*رائي*ل في عمليتها الإنتقامية في سوريا ولأشهر وسنوات جديدة وإيران ستقول لقد قُمنا بالرد وماكو غير هذا ! والله فكرة !! هذا كان احد السيناريوهات التي طرحتها يوم أمس !!! بالضبط هو الذي حصل !!!!

إيران سجَلت على الاوراق بأنها ردت ولكنها طلبت من الرب أن لا ينجرح مواطن إس*رائي*لي كي تمر الغيمة بعجالة دون رد فعل العدو ! هذا هو السيناريو الحالي تماماً ! كُل هَم إيران الإسلامية وحلمها أن لا يقوم العدو بالرد ! قبل أن تتيه الفراشات الإيرانية في الاجواء العراقية والسورية وقبل أن نعلم هل وصل منها شيء او عدمه ذكر مندوب الإسلامية في الامم المتحدة بأن الرد إنتهى ولا يوجد غيره ونتمنى من العدو أن لا يرد ! إذا رد فسنرد ! لا ،  لا تخاف لا اعتقد بأنه سيرد ! على ماذا سيرد ! ليش ضربتَ مكان واحد في إس*رائي*ل حتى يرد ! بالونات فاشوشية أطلقتها من هناك وهناك والجماعة فرحوا بنداء وصيحات الله أكبر ( عبالهم راح يضربوا يوُزلزلوا ارض العدو ) !!

السيناريو كان كما توقعه الأغلب ! ح*زب ال*له لا يتدخل لأنه قريب جداً من إس*رائي*ل وقد تقع خسائر في صفوف العدو وهذا ليس المطلوب ! بالضبط ! لماذا ذكر حسن نصرالله قبل الهوشة بأن الرد سيكون هذه المرة من طهران نفسها وهو نأى بنفسه عن التدخل ! لأن ببصاطه الهدف لم يكن إذاء العدو ! لأن الصواريخ اللبنانية على مسافة حجر عن إس*رائي*ل وقد تصل حتى قبل أن تكتشفها الرادارات او يتم التصدي لها وبالتالي خسائر في صفوف العد وهذا ليس بالمطلوب ! والله دهاء ولعبة جميلة !

انت وأنا يعلم بأن إرسال طائرات ورقية بطيئة وصواريخ شبه عمياء من إيران لتقطع كل هذه المسافات سوف لا تصل إلى أي مكان ! إيران كانت تعلم والعدو قبلها ولكن كان لابد من التجربة ! واليوم على إيران أن تُعيد حسابتها وتتوقف عن نشر آلاف الصوًر والأفلام يومياً عن عدد ونوعية طائراتها وصواريخا الضايعه ! لقد بان المستور ! ولكن كانت مجبورة !

وكما ذكرنا سيكون رد ورقي وبالتالي عودة إس*رائي*ل الى ممارسة هوايتها في قنص الإيراني في سوريا ولبنان وليس ببعيد عن يدخل الإيراني العراقي في دائرة التصفية ! وإيران ردت ، ماراح تكدر كل يومين ترسل مئات الفراشات في الأجواء الدولية ! إذاً يبقى الوضع على ماهو وإس*رائي*ل تُجدد التصفية !

لهذا طلبوا من ح*زب ال*له أن لا يتدخل ولا يقترب ! يمكن ينجرح جندي إس*رائي*لي وتقوم الاخيره بالرد ! هذا ليس بالمطلوب ! كل يوم كان الحزب يرسل صواريخه نحو المدن الإس*رائي*لة ولكنه توقف تماماً في يوم الرد الإيراني ! شوفوا اللعبة الجميلة !!

الهم الاخير اليوم لإيران هو أن لا ترد إس*رائي*ل وتْسير فضحية القرن ! بَس إس*رائي*ل على شنو راح إترد ! والله الشغلة مضحكة !! لا إتخافون فالعدو سوف لا يضبركم ! العدو إستفاد من هذه الفراشة وجمع الغرب والشيطان الكبير معه من جديد وكما فعل الشيطان الكبير في إعادة الناتو تحت أجنحته بعد العملية الدونباسية ! إلا إذا كانت هناك نية شيطانية حقيقيه بضرب مفاعلاتكم الورقية بِحجة عمليتكم الاخيره فهذا شيء آخر  ! قد يُشدد الكيان ويُزيد من بنك أهدافه لأن ردكم قد إنتهى ! هَم فكرة !! شنو كل يومين راح إتقومون بكتابة نص مسرحي جديد !!!

والله كانت مسرحية معروفة وفاهية وبايتة إنتظرها الجمهور الفارخ لأكثر من ربع قرن !

نيسان سمو  14/04/2024

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!