أخبار التكنولوجيا

أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع هاتف ايفون

اي فون بوكس

من تحديث البرنامج إلى إيقاف تشغيل خدمات الموقع لتقليل تأثيرات الحركة ، إليك أفضل الحيل التي يمكنك استخدامها لتسريع جهاز ايفون .

 

لا ، أنت لا تتخيل ذلك. جهاز ايفون الخاص بك يتباطأ بمرور الوقت. هناك العديد من الأسباب وراء حدوث ذلك. تتضمن القائمة مجموعة متنوعة من الأسباب تتراوح من استخدام إصدار iOS قديم إلى العديد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية إلى تأثيرات الرسوم المتحركة التي تبطئ هاتفك الذكي. إذا كنت تتعامل أيضًا مع جهاز ايفون بطيء ، فإليك أهم النصائح والحيل التي يمكنك استخدامها لتسريع ذلك.

أعد تشغيل جهاز ايفون

إحدى تقنيات  التي يمكنك استخدامها لتسريع جهاز ايفون الخاص بك هي إعادة تشغيله. للقيام بذلك ، كل ما عليك فعله هو الضغط مع الاستمرار على زر مستوى الصوت والزر الجانبي لمدة 30 ثانية وسحب شريط تمرير إيقاف التشغيل لإيقاف تشغيل الجهاز.

تحديث إصدار من iOS على جهاز ايفون

سبب آخر لتباطؤ جهاز iPhone الخاص بك هو بسبب المشكلات في إصدار iOS القديم الذي تستخدمه. يمكن تصحيح ذلك بسهولة ، ببساطة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من iOS على جهاز ايفون . إليك ما عليك القيام به: تطبيقات الإعدادات> عام> تحديث البرنامج> التثبيت والتحديث.

تحرير مساحة التخزين على جهاز ايفون

يميل جهاز ايفون الذي تنقصه المساحة إلى العمل بشكل أبطأ. تتمثل إحدى أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها إصلاح ذلك في حذف التطبيقات والملفات غير المستخدمة من جهاز ايفون الخاص بك. يمكنك أيضًا حذف مقاطع الفيديو الطويلة (إذا كان لديك أي منها) من جهاز ايفون الخاص بك بحيث يمكنك تحرير بعض المساحة على جهاز ايفون الخاص بك. إليك كيفية تفريغ مساحة على جهاز iPhone الخاص بك: الإعدادات> التخزين واستخدام iCloud> التخزين> إدارة التخزين. هنا سوف تحصل على تفصيل للمساحة التي تستخدمها والغرض الذي يتم استخدامه من أجله. يمكنك بعد ذلك استخدام هذه المعلومات لحذف الملفات والتطبيقات التي لم تعد بحاجة إليها.

إيقاف تشغيل تحديث التطبيق في الخلفية

يمكن أن يؤدي تحديث التطبيق في الخلفية أيضًا إلى إبطاء جهاز ايفون بمرور الوقت. أسهل طريقة للخروج من ذلك هي إيقاف تشغيل هذه الميزة. إليك ما عليك القيام به: تطبيقات الإعدادات> عام> تحديث تطبيق الخلفية> قم بإيقاف تشغيل تحديث تطبيق الخلفية.

إيقاف تشغيل خدمات الموقع

ميزة أخرى يمكن أن تبطئ جهاز ايفون الخاص بك هي ميزة خدمات الموقع. إليك كيفية تسريع ذلك: تطبيق الإعدادات> الخصوصية> خدمات الموقع> تبديل خدمات الموقع.

أغلق التطبيقات غير الضرورية

تتمثل إحدى أسهل الطرق لجعل جهاز ايفون يعمل بشكل أسرع عن طريق إغلاق جميع التطبيقات غير الضرورية التي تعمل في الخلفية واستهلاك موارد نظامك الثمينة. تجدر الإشارة إلى أن التطبيقات مثل محرر الفيديو أو لعبة تعمل في الخلفية يمكن أن تبطئ جهاز ايفون الخاص بك إلى حد كبير.

تشغيل تقليل حركة الشاشة على جهاز ايفون

أخيرًا ، يمكنك تسريع جهاز ايفون  القديم عن طريق تقليل تأثيرات الرسوم المتحركة على جهاز ايفون  وتشغيل ميزة Reduce Motion على ايفون . والجدير بالذكر أن الرسوم المتحركة قد تبدو جيدة ، ولكنها أيضًا تلتهم موارد النظام الثمينة التي يمكن استخدامها لتسريع جهاز ايفون الخاص بك. إليك ما عليك القيام به: تطبيقات الإعدادات> إمكانية الوصول> حركة الشاشة> التبديل إلى زر تقليل الحركة.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!