اخبار الرياضة

رسميا.. باريس سان جيرمان يمدد عقد ايمري حتى 2029

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسميا.. باريس سان جيرمان يمدد عقد ايمري حتى 2029  . والان الى التفاصيل.

مدد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عقد لاعبه زائير إيمري، والذي تم الإعلان عن تفاصيله بعد نهاية مباراة لوهافر ضمن الجولة 31 من الدوري الفرنسي.

وأعلن الموقع الرسمي للنادي أن لاعب خط الوسط البالغ من العمر 18 عامًا وقع مع النادي حتى 30 يونيو 2029.

كما كشف الحساب الرسمي للنادي عبر منصة “إكس” عن خبر تجديد العقد في مقطع فيديو أظهر أبرز لقطات اللاعب، وكتب في نهايتها “هنا باريس”.

وأعرب إيمري عن سعادته بتوقيع تمديد عقده مع باريس سان جيرمان حتى عام 2029، معتبرا أنه لشرف كبير له أن يواصل المشوار مع نادي طفولته، النادي الذي طالما أراد اللعب له منذ صغره.

وشارك زائير إيمري في 37 مباراة مع باريس سان جيرمان في جميع المسابقات بموسم 2023/24، ونجح في تسجيل 3 أهداف وتقديم 6 تمريرات حاسمة، وتمكن من الفوز بلقب أفضل لاعب في مباراتين بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد زائير إيمري للمشاركة مع باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند هذا الأسبوع.

  

رسميا.. باريس سان جيرمان يمدد عقد ايمري حتى 2029

ملاحظة: هذا الخبر رسميا.. باريس سان جيرمان يمدد عقد ايمري حتى 2029 نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : رسميا.. باريس سان جيرمان يمدد عقد ايمري حتى 2029

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسميا.. باريس سان جيرمان يمدد عقد ايمري حتى 2029 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!