أخبار العراق

البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادعقد مجلس النواب العراقي، اليوم الثلاثاء (30 نيسان 2024)، جلسته الاعتيادية برئاسة رئيس البرلمان بالنيابة محسن المندلاوي، فيما صوت على إضافة فقرة على جدول أعماله (قانون جهاز الامن الوطني).وقالت الدائرة الإعلامية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، إن “رئيس البرلمان بالنيابة محسن المندلاوي، افتتح أعمال الجلسة رقم (23)، من الدورة الانتخابية الخامسة، السنة التشريعية الثالثة، الفصل التشريعي الأول”، مبينة أن “الجلسة عقدت بحضور 172 نائباً”.وأشارت الى ان ” مجلس النواب صوت على إضافة فقرة على جدول أعماله (قانون جهاز الامن الوطني)”. 

 

البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم

ملاحظة: هذا الخبر البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البرلمان يصوت على اضافة "قانون الأمن الوطني" ضمن جدول أعمال جلسة اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!