اخبار الرياضة

إحصائيات “مميزة” للأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إحصائيات “مميزة” للأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

أسدل الستار على الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، بتأهل أربعة منتخبات إلى الدور نصف النهائي، من بينها ممثل عربي واحد، وهو المنتخب العراقي، الذي استطاع تجاوز عقبة المنتخب الفيتنامي بنجاح.

وشهدت المباريات الأربع في الدور ربع النهائي لبطولة آسيا معدلاً تهديفياً عالياً بلغ 13 هدفاً، حيث انتهت مباراتان بطريقة ماراثونية، وركلات الترجيح تحسم هوية أحد المتأهلين، وإشهار 3 بطاقات حمراء، فيما تم إقصاء حامل اللقب ومضيف البطولة بطريقة دراماتيكية.

وفي السطور التالية، قراءة سريعة لنتائج الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، والمواجهات المقبلة في نصف النهائي، إلى جانب قائمة الهدافين.

*الممثل العربي الوحيد في كأس آسيا
وبات المنتخب العراقي الممثل العربي الوحيد في بطولة كأس آسيا للشباب، بعد تغلبه بنجاح على فيتنام في الدور ربع النهائي، بعد فوزه عليها 1-0 بفضل هدف علي جاسم من ركلة جزاء في الدقيقة 64.

ويواجه المنتخب العراقي المنتخب الياباني في الدور نصف النهائي، حيث أظهر الأخير قوة كبيرة في المنافسة، حيث يطمح أسود الرافدين للوصول إلى المباراة النهائية وانتزاع إحدى بطاقات التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

 

إحصائيات “مميزة” للأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا

ملاحظة: هذا الخبر إحصائيات “مميزة” للأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : إحصائيات “مميزة” للأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر إحصائيات “مميزة” للأولمبي العراقي في كأس آسيا تحت 23 عامًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!