اخبار منوعة

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-17 22:44:08 . والان الى التفاصيل.

كشف الفنان بهاء سلطان، عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، عن موعد حفله الغنائي في الكويت، والذي من المقرر أن يقام خلال شهر مايو المقبل.

وشارك بهاء سلطان البوستر الترويجي لحفلته في الكويت عبر حسابه على إنستغرام، وعلق عليه قائلا: “أنا في انتظاركم يوم السبت 4 مايو في مهرجان ليلة عمر الغنائي على مسرح كويت أرينا. بإمكانكم الحجز عبر موقع كويت أرينا وستجدون رابط الحجز في الستوري”.

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة بهاء سلطان – بهاء سلطان (@bahaasultanofficial)

اخر اعمال بهاء سلطان

جدير بالذكر أن آخر أعمال بهاء سلطان كان إطلاقه أغنية “مرتهناش” بالتعاون مع الشاعر هاني رجب وألحان إسلام معز، ومدير الإنتاج ماجد سليمان.

وتقول كلمات أغنية “لا نتحرك” لبهاء سلطان: “أصعب شيء في حياتك هو البعد عن أي شخص. لو كانت المسافة رجلاً لق*ت*لته وخلاص. لو كان البعد راحة لاسترخينا ونسينا. بس احنا من فترة نيام والدموع في عيوننا، ومش مرتاحين، ولا الناس البعيدين مرتاحين معنا”. ولن يأتي أحبابنا يوم ننسى فيه . وهذا هو الافتقار إلى الراحة التي لم نكتف منها. لم نشعر براحة، ولم يجد من بعدنا راحة بعدنا. ولا حبايبنا هيجي يوم بننسانا فيقولوا هننسى بس بجد مش هننسي. “النهاية دائمًا تأتي عكس ما نتمناه، بعد أن تعدل حياتك حسب الشخص الذي أنت معه.” .

اقرأ أيضاً: محمد جمعة يغني لبهاء سلطان في برنامج “مع خيري” (فيديو)

“لا نسمح لنا”.. بهاء سلطان يقترب من 400 ألف مشاهدة في 24 ساعة (فيديو)

“كله الصوت”.. أغنية جديدة تجمع بهاء سلطان وأحمد سعد في “عصابة عظيمة”

 

حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

ملاحظة: هذا الخبر
حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حفل بهاء سلطان في الكويت.. اعرف الموعد والتفاصيل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!