اخبار منوعة

تفاصيل استدعاء طارق الشناوي لقسم شرطة مصر القديمة.. وقصة بلاغ الفنان أشرف زكي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
تفاصيل استدعاء طارق الشناوي لقسم شرطة مصر القديمة.. وقصة بلاغ الفنان أشرف زكي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 14:58:08 . والان الى التفاصيل.

استدعت الأجهزة الأمنية بالقاهرة الناقد الفني طارق الشناوي، بسبب محضر ضده من الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بتهمة السب والقذف.

استدعاء طارق الشناوي بتهمة السب والقذف

اتهم أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الناقد الفني طارق الشناوي بالسب والقذف والتشهير، بعد أن نشر الأخير مقالا انتقد فيه زوجة السابق الفنانة روجينا.

أشرف زكي

وأشار الشناوي في المقال الذي كتبه، إلى أن روجينا تمتلك موهبة فنية، لكنه رجح أن تعود بعد ثلاث محاولات للبطولة المطلقة، إلى الأدوار الداعمة التي برعت في تقديمها.

تقرير من أشرف زكي ضد طارق الشناوي بسبب روجينا

وأعلن الشناوي أنه تلقى استدعاء من قسم شرطة القاهرة القديمة، بعد أن تقدم الفنان أشرف زكي ببلاغ ضده.

نشر الناقد طارق الشناوي، منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعد أن تقدم الفنان أشرف زكي ببلاغ ضده، قائلا: “فوجئت بمكالمة هاتفية من إدارة مصر القديمة تستدعيني إلى الرد على البلاغ الذي تقدم به ضدي الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، لأنه منذ حوالي شهر وبعد أسابيع قليلة نشرت هذا المقال المرفق.

روجينا وأشرف زكي

وتابع: “النقيب اعتبرها إهانة علنية وتشهيرا. من المؤكد أنه رفع الدعوى دفاعاً عن زوجته الفنانة روجينا، كما أنني كتبت هذا المقال دفاعاً عن روجينا التي أرى كما هو مكتوب حرفياً في المقال فنانة موهوبة، ولكن بعد ثلاث محاولات بالبطولة المطلقة، يجب أن تتوقف وتعود مرة أخرى إلى الأدوار الموازية”. والتي برعت في أدائها.”

وتابع: “على أية حال من حق أشرف وكل من يقرأ أن يختلف، لكني ضد الكابتن أن يضيع طاقته في رفع دعوى خارج نطاق الفن. لدي ثقة كاملة في عدالة جهات التحقيق وأثق في سلامة كل كلمة كتبتها، وفي نفس الوقت أرحب بأي آراء أخرى”. ترى أن روجينا نجحت في إثبات جدارتها كبطلة مطلقة”.

مقال طارق الشناوي عن روجينا

وكان الناقد طارق الشناوي قد كتب في مقال عن الفنانة روجينا أنها لم تنجح في أدوار البطولة المطلقة كما نجحت في أدوار أخرى، وأضاف في المقال: قوة تأثير الكابتن أشرف زكي لعبت دورها في روجينا الاستقرار لمدة ثلاث سنوات كبطلة في رمضان.

اقرأ أيضًا: أول تعليق لطارق الشناوي على تغطية الصحفيين لجنازات الفنانين “فيديو”

“لا يوجد أي ادعاء سياسي.” طارق الشناوي: فيلم “أبو نسب” أفضل من “الإسكندراني”

طارق الشناوي يكشف تفاصيل جديدة عن طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

 

تفاصيل استدعاء طارق الشناوي لقسم شرطة مصر القديمة.. وقصة بلاغ الفنان أشرف زكي

ملاحظة: هذا الخبر
تفاصيل استدعاء طارق الشناوي لقسم شرطة مصر القديمة.. وقصة بلاغ الفنان أشرف زكي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
تفاصيل استدعاء طارق الشناوي لقسم شرطة مصر القديمة.. وقصة بلاغ الفنان أشرف زكي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
تفاصيل استدعاء طارق الشناوي لقسم شرطة مصر القديمة.. وقصة بلاغ الفنان أشرف زكي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!