اخبار الرياضة

الدوري الاسباني: اشبيلية يتخطى لاس بالماس بهدفين نظيفين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الاسباني: اشبيلية يتخطى لاس بالماس بهدفين نظيفين  . والان الى التفاصيل.

حقق إشبيلية فوزه الثاني على التوالي في الدوري الإسباني، وهذه المرة خارج ملعبه أمام لاس بالماس، بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني.
واضطر الفريق المضيف فوراً وبعد ست دقائق من بداية المباراة إلى استكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه ساؤول كوكو بالبطاقة الحمراء المباشرة بسبب تدخله العنيف. وعقب الطرد، استغل لاعبو إشبيلية ظروف المباراة وفرضوا سيطرتهم حتى تمكن يوسف النصيري من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 43. .
وفي الشوط الثاني حاول لاعبو لاس بالماس تجاهل النقص العددي وبذلوا جهدا مضاعفا لمحاولة تجنب الخسارة لكن دون جدوى، فنجح لاعبو إشبيلية في إضافة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع عن طريق البديل البلجيكي دودي لوكيباكيو. ليرفع رصيد النادي الأندلسي إلى 34 نقطة في المركز. الثالث عشر، أبعد عن مناطق الهبوط.

الدوري الإسباني: إشبيلية يفوز على لاس بالماس بهدفين نظيفين

  

الدوري الاسباني: اشبيلية يتخطى لاس بالماس بهدفين نظيفين

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الاسباني: اشبيلية يتخطى لاس بالماس بهدفين نظيفين نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الاسباني: اشبيلية يتخطى لاس بالماس بهدفين نظيفين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الاسباني: اشبيلية يتخطى لاس بالماس بهدفين نظيفين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!