مقالات سياسية

ماذا لَو قامت روسيا بضرب القواعد الاوكرانية في الغرب !

الجميع يعي بالتمويل الغربي لأوكرانيا ، ناهيك القواعد التدريبية للجنود الاوكرانيين في الدول الغربية وخاصة الاوروبية ! فمعظم جنودالجيش الاوكراني ومعهم المرتزقة ( گَبل كُنا نعتقد بأن المرتزقة هُم العرب والمسلون فقط ) يتدربون في دول جوار روسيا ومنها ينتقلون مدججين بالأسلحة التي يحملونها معهم من تلك الدول لق*ت*ل الجنود الروس ! إذا قامت روسيا غداً بضرب تلك المواقع ولها الحق في ذلك لأن هناك حرب بين الدولتين وهؤلاء المرتزقة يعودون لمحاربة الروس فماذا سيكون موقف وردة فعل الغرب ! ماذا سيقول الزعطوط الفرنسي والتافه الالماني والدودكي البولندي ( هو اسمه دودكي ) والافغاني الباكستاني البريطاني والخرف الامريكي وغيرهم ! ستقوم شُعيرات صعلياتهم ولا تستكين إلا بزراعة الشعر في تركيا ! ستمطر السماء حقوق الإنسان والديمقراطية الغربية التافهه والجرائم الإنسانية وقبلها قد تكون موسكو قدأُمطرت بصواريخ وطائرات الديمقراطية الغربية (  والله نسيت الشيطانية ) ، بالرغم من إن لموسكو الحق في ذلك لأن هناك حرب  حقيقية  بينها وبين اوكرانيا وبشكل غير مباشر مع الغرب . رئيسة المفوضية الاوربية ( الصعلوكة فون در لاين ) ستُطلق زوجها وتتزوج زواج المناكحة الجهادي من امين حلف الناتو النزيه الشريف ( ستولتنبرغ )  ! حتى لو كان يسير في درب الدودكية ! إي صادقاً هذا  الذي  سيحصل  ! لا تتفاجؤون من عمائل الدودكية ! إذا كانت الجهادية الصعلوكة والتي تشبه دجاجة منكوعة  بخل الطرشي تحكم القارة العجوز ومصير كل تلك الشعوب في شعرها المخلل ! فلا تتعجب أي شيء !!

ولكن وبشكل رسمي لا توجد حرب بين ايران وإس*رائي*ل ومع هذا فالاخيرة تضرب وتق*ت*ل وتدمر اغلب القواعد الايرانية والسورية معها في سوريا ومنذ اكثر من عقد دون أي شعرة ترتفع وتسقط من اجساد الحمير الغرب ! لم تترك إس*رائي*ل  قائد عسكري او حتى خبير او عالم إيراني في كل المنطقة ولم تتم تصفيته دون طلاق ممثلة الإتحاد الشيطاني ولا امين سرها الدودكي ! ناهيك عن ضرباتها في الداخل الإيراني نفسه !  انتم تعلمون موقفي من رجال الدين ولكن قانونياً ( حسب القانون الغربي وعدالته ) لا يحق لإس*رائي*ل بإرتكاب تلك الجرائم خارج اراضيها وهي ليست في حالة حرب مع تلك الدولة ! مع الشعب الفلسطيني وح*ما*س افتهمناها ولكن أن يصل الامر بها لضرب قنصليات وسفارات دول جوار وهي ليست في حالة حرب مباشرة مع تلك الدولة هذا شيءغريب ( طبعاً راح تهاجم القنصلية إذا لم يبقى ضابط ومقر ولم تضربه او  تق*ت*له ) !

ومع هذا انظروا الى ردة فعل الزعطوط الفرنسي والقشمر ( يعني تافه ) الالماني والدودكي البولندي والخرف الامريكي وووووووغيرهم ! ولاحرف ، ولا كلمة ومنذ اكثر من عقد على هذه الجرائم ! لأنهم يعتبرون ايران محور الشر والشيطان لأكثر  من اربعه عقود ! هاي افتهناها ! ولكن وصادقاً ذا  ماقامت غداً  طهران وغيّرت البوصلة خمسة وعشرون درجة فقط بإتجاه الغرب وبعكس إتجاه موسكو وبكين سيقوم نفس الغربي( الدودكي ) بلحس حذاء وشعيرات صدر كل رجل دين في طهران ! هذه هي حقيقة وعدالة الشيطان الغربي ! لا نؤيد موسكو وداً بها بل كرهاً بشيطنة الغرب !

موضوع آخر .

سوريا تحتفظ بحق الرد ولأكثر من عقد وهاي ندركها ( بَس وين  تُخبأ  حق الرد ما اعرف ) ! ولكن ماذا عن ايران الإسلامية المقاومة ! الخنازير يق*ت*لونكم يومياً ولعشرات السنوات فأين تضعون حق الرد ! والله لَو كانت إمرأة حامل بشهرها التاسع  لكانت قد ردت ولو لمرة واحدة ! مو صارت حقوق ردكم وما وجهكم اطول واعرض من الجبل الذي صبر ايوب عليه !  صادقاً حتى ايوب ماكان قد تحمل كل هذه الضربات المؤلمة والموجعه ! جان سيرد ! حتى ولو بعصى خشبية !!

ماذا تنتظرون وماذا تقولن لشعوبكم ومشجعيكم لا اعلم ! حتى المشجعين عندما يُسجل الفريق الخصم ثلاثية في مرماهم ينقلبون على فريقهم ويصفون مع المنافس وانتم تم تسجيل مليون هدف في مرماكم دون مقابل ولازلتم تطلبون من مشجعيكم التشجيع والتصفيق والهلاهل لكم ! إلى متى ! كم هي قوية جلدة وجوهكم ! بَس گدرتم تضحكون على كم نفر حمساوي حتى يُدمر الشعب الفلسطيني ، بهاي شُطار  أنتم . والله عيب على وجوهكم الصلبه المطاطية ( والله فكرة تكون صلبة ومطاطية في نفس الوقت ) !

بالمناسبة هذا افضل وقت لتبيض قليل من ماء وجهكم ! فالخلافات بين الشيطان الراعي وإس*رائي*ل لم تصل في اي وقت الى هذا المنحدر ،ووضع الص*ها*ينة في غ*ز*ة لا يُحسد عليه وحتى علاقاتها مغ الغرب ليست على ما يرام ، ومحور لبنان يلتهب والعدو ناقل نصف قوته الى تلك الجبهة والحوثي يطارد الدلافين والعراقي يقترب من الحدود الاردنية فمتى ستحضون بفرصة اكثر من هذه كي تستخدموا حق رد واحد فقط من ملايين حقوق الرد المتراكمة على الرفوف ( مو ضاعت عناوينها من الغبرة ) !

بنيتم كل هذه القوات وهذه الجبهات وهذه المحاور بِحجة محاربة العدو الصهيوني ولكنكم لم تتحركوا غير نحو بغداد ودمشق وبيروت ! اعلم هذا كان الهدف وتحدثت عنه في مناسبة قديمة ولكن ماذا عن ضربات العدو المباشرة لكم !

هل تعلمون لماذا سوف لا تردون ! لأنكم تهابون الجبهة الداخلية اكثر من كل الجبهات الخارجية ! لأنكم أنشأتم جبهات ومحاور خارجية على حساب الداخلية لهذا تهابون أن تتحركوا شبر واحد رعباً من ردة فعل الجبهة الداخلية ! اربعة صواريخ تسقط على طهران سيكون الشعب قدإنتشل قبوركم ! هذا هو السر الكبير ! لا إحتفاظ بحق الرد ولا بطيخ اشول ! وقالها قديماً : ماذا ستستفيد لو ربحت العالم كله وخسرت نفسك !

بالمناسبة لماذا حق الرد على كُردستان لا يتأخر كثيراً ! بالرغم من إن حتى لو حاربتكم كُردستان  لربع قرن سوف لا تق*ت*ل لكم اهم من قاسم سليماني ! وإس*رائي*ل نحرت اكثر من الف قاسم سليماني والمهندس وغيرهم !

كل السر يكمن في الرعب من الحبهة الداخلية ! احتفظوا هذه المرة بحق الرد  ضدي ايضاً !

نيسان سمو 05/04/2025

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!