اخبار عربية وعالمية

إيران تنفي تعرضها لهجوم صاروخي و” بن غفير” يصف الهجوم الإ*سر*ائي*لي بالضعيف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : إيران تنفي تعرضها لهجوم صاروخي و” بن غفير” يصف الهجوم الإ*سر*ائي*لي بالضعيف  . والان الى التفاصيل.

وذكرت وكالة فارس للأنباء أن الدفاعات الجوية الإيرانية في محافظة أصفهان أسقطت عدة طائرات مسيرة صغيرة جداً، محدثة أصواتاً تشبه الانفجارات.

بدورها، قالت وزارة الدفاع الإيرانية، إن الطائرات المسيرة تصدت بمدافع أرضية مضادة للطائرات على ارتفاع منخفض للغاية، ما أحدث انفجارات، وليس بأنظمة الدفاع الصاروخي كما أشارت مصادر إعلامية.

وأضافت الوزارة أنه في حوالي الساعة الرابعة من صباح اليوم الجمعة، تم تفعيل الدفاعات الجوية لقاعدة “شيكاري 8” الجوية التابعة للجيش الإيراني في أصفهان لاعتراض جسم مشبوه، كما سُمع صوت قوي من الجهة الشمالية الشرقية. من أصفهان.

ونفت مصادر إيرانية رسمية وقوع أي هجوم صاروخي من خارج البلاد، وأوضحت أن ما حدث لم يستهدف أي منشأة نووية أو عسكرية أو حساسة.

وأكدت محطة ABC الأميركية، فجر الجمعة، نقلاً عن مسؤولين أميركيين، أن صواريخ إ*سرائ*يل*ية استهدفت موقعاً في أصفهان وسط إيران.

من جهته، علق وزير الأمن القومي الإ*سر*ائي*لي، إيتامار بن غفير، على الهجوم الذي استهدف مدينة أصفهان الإيرانية بطائرات مسيرة عبر منشور على موقع “إكس”، قال: “ضعيف”.

 

إيران تنفي تعرضها لهجوم صاروخي و” بن غفير” يصف الهجوم الإ*سر*ائي*لي بالضعيف

ملاحظة: هذا الخبر إيران تنفي تعرضها لهجوم صاروخي و” بن غفير” يصف الهجوم الإ*سر*ائي*لي بالضعيف نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!