اخبار الرياضة

ريباكينا تطالب بجدول مباريات اخف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ريباكينا تطالب بجدول مباريات اخف  . والان الى التفاصيل.

سُئلت لاعبة التنس إيلينا ريباكينا عن الشيء الوحيد الذي ستغيره في هذه الرياضة، وكان من الواضح أن إجابتها تدور حول جدول البطولة. وفي حديثها على قناة التنس بعد فوزها الشامل بمجموعتين متتاليتين على ميار شريف في بطولة مدريد المفتوحة، كانت لدى ريباكينا رسالة لصانعي القرار في اتحاد لاعبات التنس المحترفات للمساعدة في تحسين حالة اللاعبات ولياقتهن البدنية. وقالت ريباكينا: “بالنسبة لنا، الجدول الزمني صعب للغاية، هذا أمر مؤكد”. “بالطبع، يرغب الناس في مشاهدة مباريات عالية الجودة. ليس من السهل تقديم الأداء عندما تسافر كثيرًا وتلعب بطولة أسبوعًا تلو الآخر. أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو تحقيق هذا الاتساق.” حتى لا يتعرض اللاعبون للإصابة، هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

  

ريباكينا تطالب بجدول مباريات اخف

ملاحظة: هذا الخبر ريباكينا تطالب بجدول مباريات اخف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ريباكينا تطالب بجدول مباريات اخف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ريباكينا تطالب بجدول مباريات اخف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!