مقالات دينية

((( يــا صـلـيـب ربــــــي )))

الكاتب: ماري ايشوع
 

((( يا صليب ربــي )))

يا صليب ربي يسوع وإلهي … وأنت مرفوعاً عالياً فوق الكنائس ومحمولاً فوق الصدور أنر كل مكان ما زال مظلم، أنر كل بيت كل قلب ما زال بابه مغلق، فكما أحييت قلوب كثيرة أحيي كل الميتة .

يا صليب ربي يسوع وإلهي … الخليقة من خلال الكنائس والمخلوقات من خلال الأنسان يحملونك بكل فخر نعم أنت لا تخلو من الألم ولكنك ترفع من يؤمن بك عالياً نحو السماء بعيداً عن الأرض .

يا صليب ربي يسوع وإلهي … أنت من يعلمني أن أحمل صليبي دون تذمر، من يعلمني أن أخرج من ذاتي، من يعلمني أن أتعرى عن كل ما في داخلي من الشر، نعم أنت من يعلمني أن أصمد أمام التجارب والصعوبات، من يشعرني بالقوة والأمان، أنت من قلت وتقول كل يوم بعد ألم الصليب القيامة .

13-9-2012
 ..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.