أخبار التكنولوجيا

يعترف Elon Musk بأنه يشعر بالوحدة بعد انفصاله عن Grimes

يعترف Elon Musk بأنه يشعر بالوحدة بعد انفصاله عن Grimes

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk أنه “وحيد” وغالبًا ما يكون كلبه بجانبه فقط منذ انفصاله عن نجم البوب ​​وأم لطفلين ، Grimes. اعترف الملياردير ماسك ، 50 عامًا ، للرئيس التنفيذي لشركة Business Insider Matthias Dobfner في مقابلة أنه كان معزولًا في بعض الأحيان منذ الانقسام.

إيلون ماسك
قال إيلون ماسك ، “هناك أوقات أشعر فيها بالوحدة ، أنا متأكد من أن هناك أوقات يشعر فيها الجميع بالوحدة ، لكنها أساسية جدًا ، دعنا نقول إذا كنت أعمل على صاروخ سفينة الفضاء وأبقى في منزلي الصغير وحدي ، خاصة إذا لم يكن كلبي معي ، أشعر بالوحدة لأنني في منزل صغير وحدي ، كما أخبر دوبينفر أنه لا يحب أن يكون بمفرده ، قائلاً إنه “رد فعل بشري طبيعي”. ، أجرى الرئيس التنفيذي لشركة Tesla Elon Musk استطلاعًا على Twitter يوم السبت يسأل عما إذا كان يجب إنشاء منصة وسائط اجتماعية جديدة لتحدي Twitter ، مما أثار التكهنات بأن الملياردير قد يرغب في إنشاء واحدة جديدة. توضح صحيفة Daily Mail البريطانية أن Musk نشر سلسلة تغريدات سأل فيها عما إذا كان الوقت قد حان لمنصة جديدة لتحل محل تويتر ، وهل يعتقد المستخدمون أن الشركة “ملتزمة بمبادئ حرية التعبير”.

قراءة الموضوع يعترف Elon Musk بأنه يشعر بالوحدة بعد انفصاله عن Grimes

كما ورد من مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.