اخبار الرياضة

مارينوس الياباني يلاقي العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مارينوس الياباني يلاقي العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا  . والان الى التفاصيل.

تمكن نادي يوكوهاما مارينوس الياباني، اليوم الأربعاء، من التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي، بعد تغلبه على عقبة ضيفه أولسان هيونداي الكوري الجنوبي بركلات الترجيح 5-4 (3). -3 في المجموع).

وبعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور نصف النهائي بفوز أولسان، حامل لقب 2012 و2020، بهدف واحد، بدأ يوكوهاما، الذي يدربه النجم الأسترالي السابق هاري كيويل، انطلاقة رائعة على أرضه.

وسرعان ما تقدم بثلاث نقاط بعد نصف ساعة من صافرة البداية، بتوقيع أساهي أويناكا (13 و30) والبرازيلي المخضرم أندرسون لوبيز (21).

وبينما كان وصيف نسخة 1990، عندما كان يسمى نيسان يوكوهاما، يتجه نحو التأهل المريح إلى النهائي، قلص أولسان الفارق عبر البرازيلي ماتيوس ساليس بضربة رأسية (35).

ومما زاد الطين بلة بالنسبة ليوكوهاما، طرد تاكومي كاميجيما بعد لمس الكرة بيده داخل المنطقة، واحتساب ركلة جزاء حولها السويدي داريان بويانيتش (42)، فقلص أولسان الفارق إلى 2-3، وتعادل نتيجة المباراتين 3-3.

وبقيت النتيجة على حالها في الشوط الثاني والشوطين الإضافيين، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح تحت الأمطار.

وكان التعادل قبل أن يهدر كيم مين سو ركلة تصدى لها حارس يوكوهاما ويليام بوب، فسجل البرازيلي إدواردو ركلة الفوز 5-4 وحجز تذكرة النهاية.

ويستضيف يوكوهاما مباراة الذهاب من النهائي في 11 مايو، فيما يستضيف العين مباراة الإياب في 25 من الشهر نفسه.

وفي نصف النهائي، تغلب العين على الهلال السعودي، البطل 4 مرات (رقم قياسي)، بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

ورغم خروجه، حجز أولسان تذكرته إلى كأس العالم للأندية الموسعة بمشاركة 32 فريقا العام المقبل في الولايات المتحدة، بعد فوزه في ذهاب الدور نصف النهائي.

 

مارينوس الياباني يلاقي العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا

ملاحظة: هذا الخبر مارينوس الياباني يلاقي العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مارينوس الياباني يلاقي العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مارينوس الياباني يلاقي العين الاماراتي في نهائي ابطال آسيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!