اخبار منوعة

مانشستر سيتي يريد خطف أهم رجل في ريال مدريد | رياضة تريند – Trends

مانشستر سيتي يريد خطف أهم رجل في ريال مدريد | رياضة :

يبدو أن مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب جوارديولا، مهتم جدًا بفكرة استقطاب لاعب أساسي من ريال مدريد، والذي لعب دورًا فعالًا في نجاحات الفريق لسنوات عديدة.

واقترب السيتي بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد فوزه الليلة الماضية على توتنهام 2-0.

سيتعين على رجال المدرب جوارديولا تقديم أداء جيد والفوز بمباراتهم الأخيرة في الدوري هذا الموسم ضد وست هام على ملعب الاتحاد، يوم الأحد 19 مايو.

ورغم أن موسم 2023-2024 لم ينته بعد، إلا أن السيتيزنز بدأ بالفعل الاستعداد لفترة الانتقالات الصيفية، والتي قد يكون لها اسم مفاجئ، بحسب تقارير إعلامية.

وذكر موقع “أون مونديال” الفرنسي أن السيتي بقيادة غوارديولا بدأ بالفعل في إغراء المدرب البدني لريال مدريد الإيطالي (أنطونيو بينتوس) بعرض “لا جدال فيه”، رغم عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل في الوقت الحالي.

المدرب البدني الإيطالي أنطونيو بينتوس (يمين) مع لوكاس فاسكيز (غيتي)

أفضل مدرب بدني في العالم

ويعتبر بينتوس (61 عاما) أفضل مدرب بدني في العالم حاليا وأحد أهم عناصر فريق ريال مدريد لسنوات عديدة، والذي فاز معه بثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا (2017، 2018، 2022) وصنع رقما قياسيا. سمعة رائعة لنفسه أثارت اهتمام مانشستر سيتي.

وبحسب المصدر الفرنسي، فإن جوارديولا أقنع فيران سوريانو، المدير التنفيذي للسيتي، ببذل كل جهد في محاولة التعاقد مع بينتوس، وتقديم عرض مغري لا يقبل الجدل.

أثارت منهجية تدريب بينتوس اهتمام أكبر الأندية في العالم. تشمل بعض النقاط الرئيسية في الإعداد البدني للإيطالي: منع الإصابات والإجهاد الزائد، وزيادة المقاومة، وتحسين عبء العمل.

وغادر ابن تورينو النادي المدريدي قبل 5 سنوات، ووقع لإنتر ميلان ليعمل إلى جانب مواطنه أنطونيو كونتي، ليفوز معه بالدوري الإيطالي في 2021. كما وصل مع الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في 2023، وخسره 0-1. ضد مانشستر سيتي.

وفي 4 يونيو 2021، عاد بينتوس إلى ريال مدريد، بعد 3 أيام من إعلان النادي عودة كارلو أنشيلوتي.

وحقق الثنائي الإيطالي أنشيلوتي وبينتوس مع ريال مدريد 8 ألقاب في المواسم الثلاثة الأخيرة: لقب الدوري الإسباني مرتين (2022 و2024)، كأس الملك (2023)، كأس السوبر الإسباني مرتين (2022 و2024)، أبطال أوروبا. الدوري (2022)، كأس السوبر الأوروبي (2023)، وكأس العالم للأندية (2023). 2023).

ملاحظة: هذا الخبر مانشستر سيتي يريد خطف أهم رجل في ريال مدريد | رياضة تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!