اخبار الرياضة

حكيمي عن مباراة دور الـ8 امام برشلونة: جئنا للتأهل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حكيمي عن مباراة دور الـ8 امام برشلونة: جئنا للتأهل  . والان الى التفاصيل.

رفع أشرف حكيمي، ظهير أيمن باريس سان جيرمان، اليوم الاثنين، راية التحدي قبل مواجهة برشلونة، غدا الثلاثاء، في إياب دور الـ8 لدوري أبطال أوروبا.

وقال حكيمي في مؤتمر صحفي: “لدينا عزيمة ورغبة كبيرة في تعويض خسارتنا في مباراة الذهاب. جئنا للفوز في برشلونة والتأهل لنصف النهائي أمام كاتالونيا».

وأضاف: «تحدثنا معاً حول ما نحتاجه في المباراة الثانية، وشجعنا أنفسنا بكل تركيز وإصرار، ونعمل جاهدين لتحقيق الفوز».

وأكد النجم المغربي: «بالتأكيد كنت أرغب في المشاركة في مباراة الذهاب ومساعدة فريقي، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا ولم نفز، وغدًا فرصة لنجوم باريس لتقديم أفضل ما لديهم لتحقيق الفوز».

وأشار: «مبابي متحفز ويعمل بشكل جيد مثل جميع اللاعبين، وحان الوقت لنثبت أننا جاهزون وقادرون على تحقيق الفوز وتحسين الصورة بعد مباراة الذهاب».

وتابع: “أعتقد أننا لن نتأثر بأي استقبال عدائي لمبابي في كتالونيا، المباراة ستكون بين فريقين يتكون كل منهما من 11 لاعبا داخل الملعب، ولن تنزل الجماهير من المدرجات”.

وبسؤاله عن استراتيجية الفريق الباريسي في لقاء الإياب، أجاب «أسلوبنا لن يتغير عما طلبه المدرب لويس إنريكي منذ توليه المسؤولية، وهو السيطرة والاستحواذ وصناعة الفرص التي ستساعدنا على تسجيل الأهداف». نحن بحاجة لتحقيق النصر.”

وشدد: “في الواقع، إنريكي يحاول كثيرًا إجراء العديد من التعديلات، وهذا أمر جيد أن يضم الفريق لاعبين قادرين على اللعب في أكثر من مركز”.

وكشف أشرف حكيمي: «الفارق بين إنريكي وغيره من مدربي باريس السابقين هو أنه يطالبنا بعدم الاندفاع نحو الاندفاع الهجومي، بل نسعى دائمًا لإيجاد المساحات من خلال التمرير والاستحواذ».

وأشار: “رافينيا لا يمثل المشكلة الوحيدة بالنسبة لنا، بل يجب أن نركز مع جميع اللاعبين ونكون كتلة واحدة ونفوز في المبارزات. نحن ندرك جيدا قوة برشلونة”.

وأتم حكيمي تصريحاته: “ليس عثمان ديمبيلي فقط من يعرف برشلونة، بل إنريكي يعرف كل شيء عن الفريق الإسباني، ونحن نؤدي حاليا بنفس فلسفة برشلونة”.

 

حكيمي عن مباراة دور الـ8 امام برشلونة: جئنا للتأهل

ملاحظة: هذا الخبر حكيمي عن مباراة دور الـ8 امام برشلونة: جئنا للتأهل نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : حكيمي عن مباراة دور الـ8 امام برشلونة: جئنا للتأهل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حكيمي عن مباراة دور الـ8 امام برشلونة: جئنا للتأهل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!