اخبار الرياضة

سيباستيان كيل: لم نستحق الخسارة لكن الأمر لم ينته بعد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : سيباستيان كيل: لم نستحق الخسارة لكن الأمر لم ينته بعد  . والان الى التفاصيل.

رأى سيباستيان كيهل، المدير الرياضي لنادي بوروسيا دورتموند، أن فريقه لا يستحق الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كيل: «لم نكن جيدين في البداية وساهمنا في استقبال هدفين». وأضاف: المباراة كانت مليئة بالأخطاء، لكننا رددنا بقوة. تمكنا من استجماع قوانا والسيطرة على المباراة في وقت لاحق ووضعنا أتلتيكو تحت الضغط.

وأضاف: “عندما كنا متخلفين 0-2، شعرنا أنه بإمكاننا تقليص الفارق أمام دورتموند. بالطبع هدفنا كان مهما ومستحقا، لأن الفريق بذل مجهودا كبيرا”.

وتابع: “في الشوط الثاني كنا نستحق أكثر من ذلك من النتيجة، كانت هناك فرص أكثر، ونشعر أننا قادرون على تقديم أداء أفضل في المباراة المقبلة، الأمر لم ينته بعد بالتأكيد”.

سيباستيان كيل: لم نكن نستحق الخسارة، لكن الأمر لم ينته بعد

  

سيباستيان كيل: لم نستحق الخسارة لكن الأمر لم ينته بعد

ملاحظة: هذا الخبر سيباستيان كيل: لم نستحق الخسارة لكن الأمر لم ينته بعد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : سيباستيان كيل: لم نستحق الخسارة لكن الأمر لم ينته بعد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر سيباستيان كيل: لم نستحق الخسارة لكن الأمر لم ينته بعد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!