أخبار العراق

السوداني يتلقى دعوة من بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني يتلقى دعوة من بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ تلقى رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة رسمية من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي ستستضيفه المملكة نهاية نيسان المقبل.

جاء ذلك في بيان صادر عن مكتب السوداني ورد لوكالة شفق نيوز.

ونقل البيان أن بن سلمان أشار في رسالة بعث بها إلى السوداني، إلى العلاقات الوثيقة بين المملكة العربية السعودية والعراق، وأن مشاركته سيكون لها الأثر الجيد في نجاح أعمال اللقاء.

وبحسب البيان، فإن الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي سيعقد في مدينة الرياض للفترة من 28 – 29 إبريل الجاري، وسيتناول عدداً من المواضيع والقضايا الدولية، ويناقش التعاون الدولي في مجالات الاقتصاد. والتنمية المستدامة.

 

السوداني يتلقى دعوة من بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

ملاحظة: هذا الخبر السوداني يتلقى دعوة من بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : السوداني يتلقى دعوة من بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني يتلقى دعوة من بن سلمان للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#السوداني #يتلقى #دعوة #من #بن #سلمان #للمشاركة #في #المنتدى #الاقتصادي #العالمي

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!