اخبار شعبنا المسيحي

وفد الدراسة السريانية يزور ثانويتي دجلة والقديس توما للبنات

اعلام المديرية – ابراهيم اسحق

زار وفد من المديرية العامة للدراسة السريانية ضم السيد عماد سالم ججو المدير العام والسيدة فلورنس بهنام مدير قسم الاشراف والتدريب والسيد عماد داود مسؤول شعبة الاشراف والتدريب، ثانوية دجلة للبنات يوم الثلاثاء 29 تشرين الثاني 2016 التقى فيها السيدة كريمة جبار مديرة المدرسة والكادر التدريسي لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية اضافة الى طالبات المدرسة.

كما زار الوفد في اليوم ذاته زيارة الى ثانوية القديس توما للبنات التقى فيها الراهبة هناء افرام مديرة المدرسة والاخوات الراهبات من الكادر التدريسي لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية اضافة الى طالبات المدرسة.

وتطرق الحديث خلال اللقاء مع ادارة المدرستين حول عدد حصص مادتي التربية الدينية المسيحية واللغة السريانية وتوفير الكوادر التدريسية ، كما واجرى الوفد جولة في صفوف المدرستين للاطلاع على سير العملية التعليمية التقى خلالهما الكوادر التدريسية والطلبة.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.