أخبار العراق

الشركة الأمريكية المصنعة لـ (F16) تبدي استعدادا لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الشركة الأمريكية المصنعة لـ (F16) تبدي استعدادا لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفادت الحكومة العراقية، يوم الخميس، بأن شركة لوكهيد مارتن المسؤولة عن تصنيع طائرات F16 أبدت استعدادها لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء محمد شياع السوداني في بيان اليوم، إن الأخير التقى في واشنطن، بعد منتصف ليل الأربعاء (بتوقيت بغداد)، الرئيس التنفيذي للشركة جيمس تايكلت والوفد المرافق له.

وأضاف البيان أن السوداني أكد أهمية التزام الشركة بفتح مراكز صيانة الطائرات العسكرية وتوفير المواد الاحتياطية لها داخل العراق. ونظرا لأهمية هذا الأمر فيما يتعلق بتأهيل الطائرات العراقية للحفاظ على أمن البلاد.

من جانبه أبدى تايكلت تفهمه واستعداده للاستجابة لطلبات الحكومة العراقية بشأن تنفيذ شروط عقود توريد الطائرات للعراق، وتوفير كافة المتطلبات المتعلقة بها.

 

الشركة الأمريكية المصنعة لـ (F16) تبدي استعدادا لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق

ملاحظة: هذا الخبر الشركة الأمريكية المصنعة لـ (F16) تبدي استعدادا لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الشركة الأمريكية المصنعة لـ (F16) تبدي استعدادا لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الشركة الأمريكية المصنعة لـ (F16) تبدي استعدادا لتنفيذ بنود عقود توريد الطائرات للعراق . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الشركة #الأمريكية #المصنعة #لـ #F16 #تبدي #استعدادا #لتنفيذ #بنود #عقود #توريد #الطائرات #للعراق

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!