اخبار شعبنا المسيحي

وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني إلى ولاية بنغالور مبتدئًا زيارته الرسولية للهند

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني إلى ولاية بنغالور مبتدئًا زيارته الرسولية للهند  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

صباح يوم الخميس ٢٥ كانون الثاني ٢٠٢٤، وصل قداسة سيدنا البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني إلى مطار بنغالور في الهند مبتدئًا زيارته الرسولية.

‎وقد رافق قداسته صاحبا النيافة المطرانان: مار خريستوفوروس مرقس أبراهام، السكرتير البطريركي لشؤون الكنيسة في الهند، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي، والشماس إيلي الزوقي.

وقد كان في استقبال قداسته أصحاب النيافة المطارنة: مار غريغوريوس جوزيف المطران الوكيل لكنيستنا في الهند ومطران كوجين في كيرالا، ومار ديوسقوروس قرياقس، مطران كنائس الكرسي الرسولي في شمال كيرالا، ومار أوسطاثيوس اسحق، مطران بنغالور، ومار تيموثاوس ماثيو، مطران دير الصليب في كيرالا، ومار استيفانوس كوركيس، مطران كنائس الكرسي الرسولي في ملبار.

 

وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني إلى ولاية بنغالور مبتدئًا زيارته الرسولية للهند

ملاحظة: هذا الخبر وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني إلى ولاية بنغالور مبتدئًا زيارته الرسولية للهند نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني إلى ولاية بنغالور مبتدئًا زيارته الرسولية للهند

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وصول قداسة البطريرك مار اغناطيوس افرام الثاني إلى ولاية بنغالور مبتدئًا زيارته الرسولية للهند . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!