أخبار العراق

المالكي : تحويل الرواتب الى الاقليم سوف يستمر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالكي : تحويل الرواتب الى الاقليم سوف يستمر والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 12:23:34 . والان الى التفاصيل.


28 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اكد رئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الاحد، إن تحويل الرواتب من بغداد الى إقليم كردستان سيستمر، مشيرا الى انه تم حل الموضوع.
وقال المالكي، في تصريح لعدد من وسائل الاعلام، عقب اجتماع عقده مع رئيس الإقليم نيجيرفان بارزاني إن “مسألة رواتب موظفي حكومة إقليم كردستان تم حلها حيث أرسلت في الشهرين الماضيين”.
وأضاف انه “لا يمكن قبول أي هجوم على الأراضي العراقية”، مبينا أنه “سمع أن رئاسة إقليم كردستان قد تؤجل الانتخابات حتى تشرين الأول/أكتوبر”.
وكان وفد من حكومة إقليم كردستان عقد، اليوم الأحد (28 نيسان 2024) اجتماعه الأول مع وزارة المالية الاتحادية في بغداد.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المالكي : تحويل الرواتب الى الاقليم سوف يستمر

ملاحظة: هذا الخبر المالكي : تحويل الرواتب الى الاقليم سوف يستمر نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المالكي : تحويل الرواتب الى الاقليم سوف يستمر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالكي : تحويل الرواتب الى الاقليم سوف يستمر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!