واشنطن ترفض عرض بوتين حول معاهدة نيو ستارت

أعلنت الولايات المتحدة، اليوم الجمعة، أن العرض الذي تقدم به الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لتمديد معاهدة ”نيو ستارت“ لخفض الأسلحة النووية عامًا واحدًا ”بلا شروط“، ”غير مقبول“.

وكتب مستشار الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي روبرت أوبراين في تغريدة: ”الولايات المتحدة اقترحت تمديدًا لمعاهدة نيو ستارت لعام واحد مقابل تجميد الرؤوس النووية للولايات المتحدة وروسيا خلال هذه الفترة“.
وأضاف أن ”جواب الرئيس الروسي، اليوم، الساعي إلى تمديد نيو ستارت دون تجميد الرؤوس النووية غير مقبول“.واقترح الرئيس بوتين بأن تمدد موسكو وواشنطن لمدة عام ودون شروط معاهدة ”نيو ستارت“.ونقل بيان للكرملين عن بوتين قوله خلال اجتماع المجلس الأمني:“لدي مقترح، وهو تمديد الاتفاق الحالي دون أي شروط مسبقة لمدة عام على الأقل ليتسنى لنا إجراء مفاوضات حقيقية“.

 




 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.