اجتماعيات

هيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب في العراق تهنئة حارة بمناسبة حلول عيد الفطر

الكاتب: admin
تتوجه الأمانة العامة لهيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب في العراق, بالتمنيات الطيبة لكل المسلمات والمسلمين في العراق وفي بقية أنحاء العالم بمناسبة حلول عيد الفطر راجية لهم جميعاً ولشعوب العالم  السعادة والهناء والعيش في أجواء يسودها السلام والأمن, وبعيداً عن الحروب والظلم والطغيان. ننتهز هذه المناسبة السعيدة لنشدد دعوتنا للحكومة العراقية والمسؤولين فيها للعمل الجاد والمخلص من أجل إيقاف حمامات الدم العراقي المراق بسبب العمليات الإرهابية المجرمة التي تستهدف العراقيين يومياً حتى بات القتل والدمار سمة من سمات الحياة اليومية في العراق. لقد بات واضحاً ان العمليات الإرهابية اليومية جاءت العراق بسبب من أنظمة المحاصصة الطائفية والدينية والعنصرية.إننا إذ نتمنى أن يزاح الهم والغم عن صدور المسلمات والمسلمين في العراق وأن يبتعد الموت المستمر عن رقابهم وأن تتطهر البلاد من كل الجماعات المتطرفة والإرهابية, نتمنى السلام والصحة والحياة السعيدة لجميع المواطنات والمواطنين في العراق من أتباع الديانات والمذاهب الدينية الأخرى ومن جميع القوميات. مررة أخرى نهنئ جميع المسلمات والمسلمين من أبناء الشعب العراقي كافة ونتمنى إن تكون السنوات القادمة مليئة بالأفراح والمسرات والسعادة والهناء والسلام.
 هيئة الدفاع عن أتباع الديانات والمذاهب في العراق
..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.