اخبار الرياضة

انريكي: الحياة تصبح أكثر جمالًا عندما يحقق الإنسان الفوز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : انريكي: الحياة تصبح أكثر جمالًا عندما يحقق الإنسان الفوز  . والان الى التفاصيل.

بعد فوز باريس سان جيرمان على مونبلييه 6-2 في الدوري الفرنسي، أبدى المدرب لويس إنريكي إعجابه بأداء لاعبيه وروحهم القتالية، لافتا إلى أن الحياة تصبح أجمل عندما يحقق الإنسان الفوز.

وبسؤاله عما إذا كانت الحياة أصبحت أسهل مع تواجد كيليان مبابي طوال المباراة، أكد إنريكي ذلك وأشار إلى أنه شاهد ذلك منذ بداية عمله مع الفريق، لافتاً إلى أهمية اللاعب في تسهيل الأمور.

وعن نصيحته لأشرف حكيمي، قال إنه طلب منه اللعب بشكل أكثر تحفظا والتقدم في الوقت المناسب، معتبرا أنه اتبع هذه التعليمات بشكل جيد في الشوط الأول وقدم أداء جيدا.

وأشار إنريكي إلى أن الفريق وصل إلى مستوى جديد ومتميز، وأنهم كانوا يعلمون قبل المباراة أنهم قادرون على الفوز بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه، معرباً عن رغبتهم في الفوز بلقب الدوري في أسرع وقت ممكن والسعي لتحقيق الفوز الآخر. البطولات مثل كأس فرنسا ودوري أبطال أوروبا.

إنريكي: تصبح الحياة أجمل عندما يحقق الإنسان النصر

  

انريكي: الحياة تصبح أكثر جمالًا عندما يحقق الإنسان الفوز

ملاحظة: هذا الخبر انريكي: الحياة تصبح أكثر جمالًا عندما يحقق الإنسان الفوز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : انريكي: الحياة تصبح أكثر جمالًا عندما يحقق الإنسان الفوز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر انريكي: الحياة تصبح أكثر جمالًا عندما يحقق الإنسان الفوز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!